الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود من الداخل الفلسطيني 48 تعزي بوفاة المحافظ قدوره موسى

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 17:51 )
جنين- معا- استقبلت محافظة جنين اليوم الجمعة، المعزين بوفاة المحافظ قدورة موسى لليوم الثالث على التوالي في مقر المحافظة، حيث كان في استقبال المعزين نائب المحافظ عبد الله بركات والمفتي محمد صلاح وقادة الأجهزة الأمنية ومساعدي المحافظ وطاقم المحافظة.

وتميزت وفود المعزين اليوم بوفود من داخل الأراضي الفلسطينية 48 إضافة إلى محافظات الوطن أو فعاليات وأهالي محافظة جنين.

وذكر بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة أن وفود من الأراضي المحتلة عام 1948 قد ضمت كلا من:وفود من أهلنا في الجولان السوري المحتل.و وفد من قرية عسفيا ، عرابة ، سخنين ، أم الفحم ، إكسال ، الناصرة ، دير الأسد ، النحف ، النقب ، المثلث ، عيلوط ، الجليل ، المغار ، مجل شمس ، عكا ، المزرعة.

ووفد غرفة تجارة الناصرة والجليل ممثلا برئيس الغرفة سامي شاهين ، وأعضاء ومدبر عام الغرفة التجارية الأب المطران رباح أبو العسل.و وفد الشخصيات الاعتبارية حمود جابر جبارين ، رياض أسعد ، فخري جبارين ، لؤي جبارين ، مروان محاجنة ، خالد رسلان محاجنة ، محمود داود جبارين.و غسان الجمل / ممثل مؤسسة DAI إحدى فروع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية. و الصحفية شرين ابو عاقلة ، و ممثلة مؤسسة الأسوار في عكا، ووفد نساء من الناصرة ،و محمود عبدا لله / نائب رئيسة بلدية رام الله.و أحمد الراعي / صحفي من أريحا وفريد مرّه / مستشار قانوني ـ رام الله.و أبو حكيم النسر / عضو لجنة مركزية في الجبهة الشعبية. واللواء أبو الفتح. الذين استمعوا إلى تلاوة القران الكريم من الشيخ أسامة خمايسة ، وكلمات الترحيب والشكر على تقديم واجب العزاء من ممثلي المحافظة.

القيت كلمات عزاء لروح الشهيد قدوره موسى ، تشييد بمواقفه الشجاعة وتواصله مع فلسطيني الداخل وحسه الوطني وتفانيه في خدمة أبناء شعبه في محافظة جنين.