الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلاميو الخليل في ضيافة البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 19:54 )
الخليل- معا- عقدت لجنة إعمار الخليل بالأمس لقاء للتواصل مع إعلاميي محافظة الخليل بعنوان الإعلاميون في ضيافة البلدة القديمة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحرية الرأي والتعبير.

هدف هذا اللقاء إلى التعاون المشترك في إظهار البلدة القديمة في صورة مشرقة تاريخية وحضارية ودينية وتفعيل الحركة السياحية والاقتصادية في أزقتها وأسواقها، والبحث في سبل تطوير التغطية الإعلامية للنشاطات والفعاليات التي تقيمها لجنة إعمار الخليل في البلدة القديمة لدعم صمود مواطنيها وأصحاب المحلات التجارية فيها.

افتتح هذا اللقاء عماد حمدان مدير عام لجنة إعمار الخليل مرحبا بالإعلاميين والصحافيين ومشيدا بالدور الفاعل الذي يقوم به الإعلامي الفلسطيني في تغطية الأحداث السياسية والاجتماعية والترفيهية في البلدة القديمة والجهد الاهتمام الذي يقدمه لخدمة البلدة القديمة.

وأثناء اللقاء قدم بعض الإعلاميين عدة مقترحات وتوصيات كان أهمها إنشاء مكتب فرعي لنقابة الصحافيين في البلدة القديمة لكي يتسنى للإعلامي التغطية الإعلامية الفورية للأحداث التي تحدث في البلدة القديمة.

ويذكر أن لجنة إعمار بصدد إحياء حزمة من الأنشطة والفعاليات وبرامج التوعية السياحية في البلدة القديمة تستهدف أصحاب المحلات التجارية والباعة المتجولين والمشرفين على المواقع السياحية ومختلف فئات المجتمع المحلي، بهدف دعم النشاط الاقتصادي في أسواق ومحلات البلدة القديمة.