الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من البعثة الأوربية لمساندة الشرطة الفلسطينية يشارك باوروبا

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 14:12 )
رام الله -معا- شارك وفد من البعثة الأوربية لمساندة الشرطة الفلسطينية والشرطة المدنية الفلسطينية في فعاليات احتفالية يوم أوروبا التي ينظمها مكتب ممثلية الاتحاد الأوروبي، في مقر سرية رام الله الأولى، رام الله.

وقف وفد البعثة الأوربية لمساندة الشرطة الفلسطينية والشرطة المدنية الفلسطينية، أمس إلى جانب وفد من بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح، وهي بعثة سياسة الأمن والدفاع المشترك الأخرى في المنطقة، في جناح مشترك، زاره رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور سلام فياض، وممثل الاتحاد الأوروبي، جون جات روتر، وكان في استقبالهما رئيس قسم مستشاري الشرطة في البعثة الأوربية لمساندة الشرطة الفلسطينية، السيد مايكل هاليتي.

وقام الوفد بتوزيع الكتيبات والنشرات الخاصة بمنظماتهم، فضلا عن مواد ترويجية (مثل قمصان قطنية، وأقلام، ودبابيس، وسلاسل مفاتيح، وبالونات) لزوار المعرض السنوي لهذا العام، والذي يستعرض دعم الاتحاد الأوروبي للشعب الفلسطيني.

بمناسبة أسبوع السلامة المرورية، قام اثنان من ضباط الشرطة الفلسطينية بعرض الدراجات النارية الخاصة بشرطة المرور على الجمهور. وتظهر جهود رفع الوعي، وخصوصا تجاه الأطفال، مثالا آخر على التزام الشرطة المدنية الفلسطينية في الحد من حوادث الطرق على الطريق في الضفة الغربية.

هذا وسيقوم وفد آخر من البعثة الأوربية لمساندة الشرطة المدنية الفلسطينية بالمشاركة في اليوم المفتوح الذي تحتفل فيه جميع مؤسسات الاتحاد الأوروبي يوم السبت المقبل الموافق 12 أيار، في بروكسل.