السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للوقاية والسلامة العامة في مبنى بنك القدس بطولكرم

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 16:35 )
طولكرم -معا- عقدت مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم اليوم إجتماع مع ممثلي عن ينك القدس لتطبيق وتوفير شروط الوقاية و السلامة العامه في كافة فروع البنك في المحافظة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني انه عقد الاجتماع بحضور مدير دفاع مدني محافظة طولكرم الرائد نضال الجلاد ومدير بنك القدس ماهر علي في مبنى المديرية، وأكد المجتمعون على ضرورة تطبيق شروط السلامة والوقاية في البنك لما فيه من مصلحه للوطن والمواطن وما يقتضي من صون للمتلكات العامه و الخاصة , حيث تم الاتفاق على عقد ورشات عمل لاحقه لبحث اليه تنفيذ الشروط الخاصه بالدفاع المدني.

وأضاف التقرير أنه تم الإتفاق على عقد دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني من إطفاء وإخلاء وإنقاذ وإسعاف وكيفية التصرف السليم وقت وقوع الحادث والتدرب على استخدام اسطوانات الاطفاء اليدوية لموظفي البنك .

كما اشار الجلاد الى إن هدف هذه اللقاءات تهدف لتوفير وتطبيق شروط السلامة في البنوك والمنشآت التجارية والصناعية حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين وممتلكاتهم وأهميتها في مساندة طواقم الدفاع المدني وتقليل الخسائر قدر الإمكان، ونشر الوعي بعلوم الدفاع المدني النظرية والعملية لتعزيز ورفع الوعي المجتمعي للتصرف والسلوك السليم والصحيح عند حدوث أي طارئ.

من جهته اشاد علي بدور الدفاع المدني على ما يقدمونه في سبيل حمايه وصون ارواح المواطنين وممتلكاتهم، وطالب من الدفاع المدني بفحص اجراءات الوقاية والسلامة العامة في البنك، مبديا استعداده بالتعاون الكامل لتسهيل مهمة الطواقم الفنية والتدريبية.