الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف سلفيت تشارك في فعاليات النكبة

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 09:47 )
سلفيت- معا- نظمت مديرية أوقاف سلفيت مسيرة الحاشدة لتجمع حولها العشرات من موظفي وخطباء وأئمة محافظة سلفيت، لينضم إليها المئات من أبناء شعبنا والمواطنين فرحتهم بهذا الانتصار التاريخي، فانطلقت الحشود تشق شوارع مدينة سلفيت وصولا إلى خيمة الاعتصام المقامة في مدينة سلفيت والمؤيدة للأسرى في معركتهم.

مدير أوقاف سلفيت الشيخ صلاح الدين جودة تقدم بكلمة مديرية الأوقاف شكر فيها الحضور جميعا على تلبية نداء الواجب وناقلا لهم تحيات وزير الأوقاف والشؤون الدينية .د. محمود صدقي الهباش على هذه الوقفة المتميزة، والتضامن الفاعل، وليبارك لإخواننا الأسرى انتصارهم، قائلا أن الأسرى قد رسموا لنا خارطة الوطن والدولة، وهم الأبطال الذين سطروا ملاحم البطولة بأمعائهم الخاوية وجسدوا معنى الحرية والانتصار.

وأضاف جودة أننا في هذه المناسبة التي تعلوها مشاعر الفرح بنصرة الأسرى تخالطها مشاعر النكبة وما فقدنا من وطننا ذكرى أربع وستون عاما عليها وشعبنا يتنقل من محطة لأخرى لا يكل و لا يملّ من تحقيق الانتصارات، والثبات عنوانه والإيمان بالله ثم حتمية النصر رائده. أربع وستون عاما على ذكرى تهجير شعب فلسطين بمؤامرات دولية وتخاذل إقليمي. أربع وستون عاماً على مجازر عصابات الصهيونية بحق العزّل من الشيوخ والنساء والأطفال. لن تثني عزيمتنا على مواصلة مشوار الحرية ومشروعنا الوطني بالاستقلال وإقامة دولتنا في ظل قيادتنا الشرعية.