الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تبدأ مشروعين جديدين في الشيخ رضوان وشارع صلاح الدين

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 10:13 )
غزة- معا- بدأت بلدية غزة العمل في مشروعين جديدين في مجال الطرق في مدينة غزة، حيث بدأت العمل في مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمسجد الشيخ رضوان وشارع غسان كنفاني ( الشارع الثاني ) بحي الشيخ رضوان شمال غرب مدينة غزة.

وأضح د. نهاد المغني مدير عام الهندسة و التخطيط في بلدية غزة أن المشروع يشمل تمديد البنية التحتية في المنطقة و تعبيد الشوارع في تلك المنطقة، لافتاً إلى أن المشروع من تمويل مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية بقيمة 420 ألف دولار. حيث من المقرر أن يستمر العمل في المشروع طيلة الشهرين القادمين.

وأشار المغني إلى أن المشروع الثاني الذي بدأت البلدية في تنفيذه يتمثل في مشروع صيانة شارع صلاح الدين من مفرق الشعف " السنافور " وصولاً إلى مفرق الشهداء " نتساريم سابقاً "، مبيناً أن المشروع يشمل ترميم أحجار الجبهة المخلوعة و القطوعات الموجودة في الإسفلت والأرصفة. و ذكر مدير عام الهندسة والتخطيط أن قيمة المشروع تصل إلى 100 ألف دولار.

يذكر أن بلدية غزة بدأت سلسلة مشاريع حيوية في مجال الطرق والبنية التحتية منذ بداية العام الحالي وفق الخطة الاستراتيجية لمدينة غزة التي شرعت بتنفيذها منذ بداية العام الحالي، وشارك بوضعها المؤسسات المجتمعية والمحلية في مدينة غزة.