الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح الخيرية تهنئ الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى المبارك

نشر بتاريخ: 28/12/2006 ( آخر تحديث: 28/12/2006 الساعة: 13:16 )
غزة- معا- تقدم الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني بأحر التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية والعربية عامة والشعب الفلسطيني خاصة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل "أن يعيده علينا وقد رفرف علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس".

كما خص الشيخ طنبورة بالتهنئة الأسرى و االجرحى و ذوي الشهداء حيث توجه بالتهنئة الحارة إلى الإعلاميين جنود الوطن ومرآته على حد وصفه, متمنيا أن يأتي العيجد القادم و قد من الله على الفلسطينيين من تحرير بلادهم من دنس الاحتلال كما قال.

ودعا الشيخ طنبورة في هذه المناسبة إلى حوار جدي ومجدي، ينهي الأزمة الداخلية الراهنة، وعدم الاحتكام إلى السلاح مطلقا، كونه يتعارض مع كافة القيم الدينية والأخلاقية والوطنية الفلسطينية.

أعرب عن أمله أن تكون عطلة العيد مدعاة لوقفة تأمل، لتعزيز وحدة الصف والعمل الجاد والمخلص لتشكيل حكومة وحدة وطنية يجري التوافق عليها، من خلال مشاركة واحتضان المجلس التشريعي لها، باعتباره بيت الشعب والمكان الطبيعي لولادة هذه الحكومة المنتظرة، والتي يتوق إليها الشعب الفلسطيني، تكون قادرة على تخليصه من الحصار السياسي والاقتصادي الراهن، وتنطلق به نحو تحقيق أهدافه الوطنية في تقرير مصيره عبر إقامة دولته المستقلة العتيدة وتأمين حق العودة للاجئين وفق قرارات الشرعية الدولية.