الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على جثث ستة أطفال رضّع داخل حقيبة في احد فنادق تايلند

نشر بتاريخ: 18/05/2012 ( آخر تحديث: 18/05/2012 الساعة: 19:11 )
بيت لحم - معا - اعتقلت الشرطة التايلندية اليوم الجمعة شابا 28 عاما بعد العثور على 6 جثث لاطفال رضع داخل حقيبة تعود له في احدى فنادق العاصمة التايلندية بانكوك، وسط اعتقاد أنه سيقوم ببيعها لاستخدامها في طقوس "السحر الاسود".

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، فإن الجثث لاطفال بعمر شهرين الى سبعة شهور، وتم وضع هذه الجثث داخل حقيبة في احد الفنادق في بانكوك، وقد حصلت الشرطة التايلندية على معلومات عن محاولة بيع جثث لاطفال من مواقع على الانترنت لغاية الاستخدام في طقوس "السحر الاسود" لابعاد سوء الطالع والحظ.

وقد قامت الشرطة التايلندية باعتقال الشاب 28 عاما والمولود في هونغ كونغ في احد الفنادق في الحي الصيني في العاصمة، ولكن الجثث تم العثور عليها في فندق آخر، حيث قام بشراء هذه الجثث مقابل 6,400 دولار وكان سيبيعها بستة اضعاف هذا المبلغ، ولم تعرف الشرطة التايلندية حتى الان مصدر جثث الاطفال الستة، وفي حال ادين الشاب فإنه سيسجن لسنة سجنا فعليا ويدفع غرامة مالية.

واشار الموقع ان طقوس "السحر الاسود" معروفة في تايلند والمناطق المحيطة، حيث يسود اعتقاد لدى العديد من الناس في هذه الدول بأن ممارسة هذه الطقوس باستخدام جثث الاطفال الرضع يبعد سوء الطالع والحظ السيئ الذي يلازمهم.

وقد وجدت الجثث حسب الصحيفة وقد تم تغطيتها بورق ذهبي اللون.