الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع بادر الشبابي بجنين يحتفل بتخريج المشاركين في المشروع

نشر بتاريخ: 28/12/2006 ( آخر تحديث: 28/12/2006 الساعة: 18:49 )
جنين -معا- احتفل مشروع بادر الشبابي بتخريج 100 مشارك في المشروع والقائمين عليه حيث ينفذه كلاً من جمعية رعاية الطلبة المحتاجين في جنين وجمعية "كي لا ننسى" النسوية في مخيم جنين وبتمويل من جمعية المساعدات الشعبية النرويجية والذي تم تنفيذه منذ نصف العام الجاري في منتزه جنات.

وحضر الاحتفال كل من محافظ جنين قدورة موسى، وجمال حنايشة مدير العلاقات العامة والدولية في الجامعه العربية الامريكية، وفتحي ناطور مدير عام شبكة راديو وتلفزيون فرح، وفرحة ابو الهيجاء رئيسة جمعية كي لا ننسى النسوية، وماهر سمودي منسق المشروع، وبرهان سمار رئيس جمعية رعاية الطلبة المحتاجين وممثلي المؤسسات.

وبدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء كما رحب الاعلامي عبد الناصر ابو عبيد بالحضور حيث ادار الاحتفال ودعا الى العمل يداً بيد من اجل بناء الشباب القادر على تحمل المسؤولية والعمل بهمة عالية.

كما وجه الشكر الى جمعية المساعدات الشعبية النرويجية التي مولت المشوع والى الحكومة النرويجية وشعبها على وقوفهم الدائم بجانب الشعب الفلسطيني.

بدورها اكدت فرحة ابو الهيجاء رئيسة جمعية كي لاننسى النسوية في مخيم جنين على الاستمرار في الاعمال والنشاطات من اجل الشباب والقضية والوطن، داعية الشباب الى العمل الدائم .

من جهته اشاد برهان سمار رئيس الجمعية بدور الشباب كما شكر كل من ساهم في المشروع والذي اكسب الشباب الكثير من القرارات وانساهم همومهم، متمنياً تقديم المساعدات الدائمة الى الجمعيات الخيرية من اجل تقديم المساعدات واقامة النشاطات الشبابية والتي يستفيد منها فئة الشباب من طلبة المدارس والجامعات.

بدوره اشاد المحافظ بهذا المشروع قائلا "انها نقلة نوعية من العقلية الفردية الى العقلية الجماعية لننتصر على ارادة الذات"، داعيا الجمعيات في البدء في العمل في انشاء بنك للمعلومات لهؤلاء الشباب.

كما وجه الشكر الى كل القائمين بالمشرع وخاصة جمعية المساعدات الشعبية النرويجية وحكومتها وشعبها .

وفي كلمة الخريجين تطرق محمد كمنجة الى دور الشباب في اقامة المشروع والى النشاطات التي قاموا بها موجها الشكر الى القائمين على المشروع .

وتخلل الحفل فقرات فنية وشعرية وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات شكر الى القائمين على المشروع والمشاركين فيه.