الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة عمل المقالة تختتم دورة إدارة مشاريع لموظفيها

نشر بتاريخ: 19/05/2012 ( آخر تحديث: 19/05/2012 الساعة: 07:31 )
غزة- معا- اختتمت الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية في وزارة العمل بالحكومة المقالة يوم الخميس دورة بعنوان " إدارة مشاريع " في مركز التدريب المهني "الإمام الشافعي التي استمرت لمدة شهر بواقع "30" ساعة تدريبية لعدد 29 موظفا، بحضور مجدي العايدي نائب مدير عام الشئون الادارية والمالية محمد الكريري مدير عام الادارة العامة للتدريب المهني وأحمد النجار مدير مركز تدريب المهني الامام الشافعي.

وفي كلمته أكد محمد الكريري مدير عام الادارة العامة للتدريب المهني على أهمية عقد الدورات المختلفة بهدف تطوير الكادر البشري للوزارة وتنمية الذات لدى الموظفين، مشيرا إلى أن هذه الدورة المتخصصة عقدت بالتنسيق بين الادارة العامة للتدريب المهني والادارة العامة للشؤون الادارية والمالية استجابة لمتطلبات العصر والواقع.

وتمنى الكريري أن تكون الدورة حققت أهدافها في تعزيز مفهوم ادارة المشاريع لدى الموظفين، شاكرا جميع المتدربين وحرصهم على المتابعة و الاستفادة من الدورة والتزامهم بشروطها، مؤكدا على ضرورة تطبيق المفاهيم في مجال العمل بهدف التطوير.

وأعرب المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة مؤكدين أن مخرجات الدورة حملت بين دفتها أهداف كثيرة حيث أخذت من العقل مكانا واسعا التصقت به المعلومات، مطالبين بعقد المزيد من الدورات العملية المفيدة في المجال العملي.

ومن جانبه هنأ مجدي العايدي نائب مدير عام الشؤون الادراية والمالية الموظفين الخريجين، وذكر أن هذه الدورة هي خطوة بالاتجاه الصحيح بهدف تنمية القدرات وستكون حافزا لمزيد من الدورات المشابهة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين وتسليم درع للمهندس رامي العايدي مدرب الدورة لشكره على جهوده في انجاح هذه الدورة.