السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابورعد: النقابة لن تحاور الحكومة في لجنه يرأسها المجدلاني

نشر بتاريخ: 20/05/2012 ( آخر تحديث: 20/05/2012 الساعة: 18:34 )
نابلس -معا- قال امجد ابورعد رئيس نقابه العاملين في الوظيفة العمومية في محافظه نابلس ان القابه لن تجري حوارا مع لجنة حكومية يرأسها المجدلاني نهائيا.

واكد ابو رعد ان النقابة حريصة على انهاء كافة القضايا المطلبية التي بقيت عالقة مع الحكومة منذ اكثر من عام ونصف عبر الحوار السليم والبناء والذي يحقق العداله للجميع ولكن دون ان يكون المجدلاني طرفا في اي حوار له علاقة بالوظيفة العمومية لان الموظفين لا زالوا يستذكرون الكلمات النابيه التي تفوه بها المجدلاني بحقهم، وبالتالي لايمكن ان يكون طرف حوار بالمستقبل .

ونوه ابورعد الى ان الخطوات التصعيديه التي اتخذتها النقابة ماهي الا بدايه تصعيد سينتهي بتحقيق المطالب العادلة لكافة الموظفين لان سياسة الحكومة بالمماطله والتسويف مستمره ولا ينفع معها اي لغه سوى لغه التصعيد والاحتجاجات النقابية .

وحذر ابو رعد ان هنالك محاولات جاده من الحكومه لمحاصره النقابه وقياداتها من اجل تقويض عملهم بسبب الازعاج التي تسببه النقابه وخاصه في ما يتعلق بعددمن القضايا الهامه والحساسه التي لا تخدم مصالح بعض الوزراء .

وشدد ابو رعد ان استهداف النقابه يعني استهداف حقوق الموظفين وان ذلك لا يمكن السكوت عنه وسيقابل بشده وبردود فعل غير محسوبه على الاطلاق ستتخذها النقابة في حال تعرضها لاي طارئ .

ودعا ابورعد الموظفين للالتفاف حول نقابتهم لمواجهه كافه التحديات والاستمرار بالضغط على الحكومة من اجل اجبارها على الاقرار بحقوقنا المشروعه وفقا لقانون الخدمه المدنيه مع التزامنا المطلق بتقديم الخدمه للمواطن في كافه المؤسسات والوزارات الحكومية في كافه انحاء الوطن.