الثلاثاء: 09/08/2022

جمعية التنمية المجتمعية تنظم ورش تعريفية لمشروع خطط الاعمال

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 11:04 )
بيت لحم- معا- جمعية التنمية المجتمعية في كلية فلسطين الأهلية الجامعية تنظم ثلاث ورش عمل تعريفية لمشروع خطط الأعمال في بيت لحم 2012 الذي أطلقه مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم (LED).

وقامت جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر في كلية فلسطين الأهلية الجامعية بعقد ثلاث ورش عمل تعريفية لمشروع مسابقة خطط الأعمال للطلاب المستهدفين في هذه المسابقة الذي أطلقه مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم (LED) بالتعاون مع برنامج تطوير القطاع الخاص التابع ل(GIZ) والممول من الوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني وبتنفيذ جمعية التنمية المجتمعية والتعليم المستمر.

وتم عقد ورشة عمل في جامعة بيت لحم فيما عقدت الورشة الثانية في جامعة فلسطين الأهلية, إما الورشة الثالثة فقد عقدت في جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم بتاريخ، وقد حضر هذه الورش اكثر من 200 طالب من الجامعات الثلاث بالاضافة الى ممثلي الجامعات المشاركة وطاقمها الاكاديمي والاداري.

وتحدث خالد شناعة عضو مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في بيت لحم ممثلا جامعة فلسطين الاهلية و جمعية التنمية المجتمعية عن نشأة الجمعية وأهدافها وتحدث أيضا عن مجلس تنمية الاقتصاد المحلي لمحافظة بيت لحم وعن الأعمال التي يقوم بها المجلس لتنمية المجتمع المحلي في بيت لحم.

وقام محمود صلاحات منسق المشروع بعرض توضيحي شامل لتوعية الطلاب بأهمية وأهداف المسابقة وحثهم على المشاركة الفاعلة ولتوضيح مراحل ومتطلبات الاشتراك في هذا المشروع.

كما حضر هذه الورش ممثلين عن مجلس تنمية الاقتصاد المحلي في المحافظة ومن ضمنهم ضرار عابدين رئيس المجلس وطه قراقع ممثل وزارة الاقتصاد الوطني، وفي ختام الورش تم تقديم الشكر للجامعات الثلاث على تعاونها في انجاز المشروع.