الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التواصل الجماهيري بالجهاد تواصل زيارات عوائل بغزة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 12:06 )
غزة- معا - زار وفد من لجنة التواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدد من العوائل الغزية في القطاع، وذلك في إطار توطيد العلاقات الاجتماعية مع كافة الجهات المختلفة.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، وكان في استقبالهم كبار عائلة "أبو الكاس" من بينهم المختار "نمر أبو الكاس" والعشرات من أفرادها والمواطنين بمنطقة سكناهم بحي الشجاعية.

وتحدث الشيخ الداعية "عمر فورة" كلمة له، والتي أكد خلالها على ضرورة توطيد العلاقات بين كافة العائلات الفلسطينية للاستمرار في دعم المقاومة والقضية في سبيل تحقيق الوحدة الداخلية ومواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق أبناء شعبنا.

من جهته تحدث الأستاذ "شعبان أبو غنيمة" كلمة لجنة التواصل، في ديوان العائلة، بين خلالها أهداف اللجنة ونشاطاتها في حل الخلافات بين عشرات العائلات الفلسطينية، ودورها الكبير في توطيد العلاقات مع الكثير من الجهات الأهلية والرسمية لتذليل العقبات أمام حياة المواطنين.

من جهته، شكر مختار عائلة "ابو الكاس" حركة الجهاد الإسلامي ولجانها المختلفة وفي مقدمتها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة، لدورها الكبير في التواصل بين العائلات وجمعها لمواجهة القضايا الكثيرة التي تواجهها باستمرار، وحل تلك الخلافات بما يتناسب مع الشرائع والأعراف المتعارف عليها.

فيما ثمن تحسين الوادية جهود اللجان المختلفة في المناطق والتي تتواصل بدورها مع كافة العائلات والمؤسسات الرسمية والأهلية لتوطيد العلاقات الاجتماعية وبحث سبل التعاون لحل أي قضايا قد تواجههم.