الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تسلم شهادات للكهربائيين الحاصلين على رخصة مزاولة المهنة

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 12:04 )
نابلس - معا - نظمت شركة توزيع كهرباء حفلاً ضم الكهربائيين الذي حصلوا على رخصة مزاولة مهنة الكهرباء (1 فاز و3فاز) وزعت خلاله الشهادات على الفنيين الذين أنهوا بنجاح الامتحانين النظري والعملي والبالغ عددهم 60 كهربائيا.

وأقيم الحفل في مقر فرع نابلس برعاية المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للشركة وبحضور المهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي والمهندس ابراهيم زيدان المدير الفني ورئيس لجنة التراخيص والمهندس سمير عبدالسلام مندوب نقابة المهندسين في نابل ورشيد صالح رئيس مجلس ادارة نقابة الكهربائين فرع نابلس والمهندس ابراهيم غزال مندوب اتحاد المقاولين الفلسطينيين.

وبدأ عريف الحفل برهان مخلوف عضو لجنة منح التراخيص بالترحيب بالحضور مشيراً الى القرار الذي اتخذه المهندس عرفات بتشكيل لجنة منح التراخيص والتي كان لها الاثر الاكبر في الوصول الى النجاح الذي حققناه اليوم والوصول الى نتائج أحدثت نقلة نوعية من ناحية الاداء واختصار الكثير من الاجراءات.

وخلال كلمة المهندس سلام الزاغة للحضور بعث فيها شكر وتقدير رئيس مجلس الادارة وتهنئتهم على هذا الانجاز الذي تحقق بواسطة الشركة، آملاً ان تستمر مسيرة هذا القطاع بالنجاح ورسم مستقبل الواعد له.

ودعا الزاغة الفنيين لمواصلة هذه المسيرة والالتزام بمبادئها الانسانية والعمل على تطويرها وتحقيق النجاح، وقال ان الشركة ستكون مستعدة دائما لاحتضانكم وتقديم ما يلزم لذلك.

وقال المهندس سمير عبدالسلام ان الهدف من هذا الامتحان هو العمل على تنظيم هذه المهنة وتحسين جودة العمل فيها من اجل خدمة المواطن والذي يتناسق مع مبدأ الشركة التي تقدم خدمة مميزة للمشترك ،وقال هذه اولى الثمرات للشركة وللجنة التراخيص ونعدكم على تطوير العمل والمنهاج والاساليب من خلال الدورات والعمل المشترك.

وشكر المهندس رشيد صالح كل من ساهم في انجاح هذا العمل وعلى رأسهم شركة كهرباء الشمال بعد انقطاع دام أربع سنوات، ودعا صالح الكهربائيين الى المحافظة على هذه الخدمة لانها تسعى لخدمة الناس.

من جهته قال المهندس ابراهيم زيدان اننا سنبقى على استعداد لتقديم الخدمة والخبرة في هذا المجال وسنستمع لكل الاراء والاقتراحات ونضع الصيغ المناسبة حتى نرقى بهذه الخدمة بالشكل المطلوب.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الناجحين 32 فني 1فاز، 28 فني 3 فاز.