الثلاثاء: 09/08/2022

مجلس عبد الله باقر يكرم سفير فلسطين لدى البحرين

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 19:16 )
المنامة- معا- كرم مجلس الشيخ عبد الله باقر، في مدينة الرفاع، سفير فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، تقديراً لجهوده ونشاطه على صعيد تعزيز العلاقات الفلسطينية البحرينية، ولتواصله الدائم مع المجلس وبقية مجالس المملكة.

كما كرم المجلس الذي يعتبر من مجالس الرفاع المميزة والنشيطة، النائبتين في مجلس النواب البحريني، ابتسام هجرس، وسمية الجودر، لدورهما النيابي والاجتماعي البارز وتواصلهما الدائم مع المجالس والمواطنين.

|175916|وقدم صاحب المجلس الشيخ عبد الله باقر درع التقدير للسفير عارف، وقال: نكرمكم اليوم لدوركم البارز، وتواصلكم الدائم معنا، وحضوركم المميز مع جميع الفعاليات ومجالس المملكة، وإن كنا نكرمكم اليوم كسفير لدولة فلسطين الحبيبة فإننا عبركم نكرم فلسطين الحبيبة على قلوبنا وشعبها المناضل الأصيل، لنؤكد أن القضية الفلسطينية حاضرة دوماً في وجداننا ووجدان كل شعب مملكة البحرين.

بدوره شكر السفير عارف صاحب المجلس على هذا التكريم الذي يعتبر تتويجاً لعلاقات الإخوة والمحبة الفلسطينية البحرينية المتبادلة والمتينة منذ القدم، مؤكداً أن شعب البحرين هذا الشعب الطيب يثبت في كل مرة أنه شعب أصيل طيب محب لفلسطين ومتضامن مع قضيتنا العادلة.

وأثنى أصحاب المجالس والحضور على الدور النشط الذي يلعبه السفير عارف في تمثيل بلده خير تمثيل، وشرح قضية شعبه على أكمل وجه، وكذلك لدوره وتفاعله الإيجابي في المجتمع البحريني، وتواصله مع جميع المجالس ووجهوا له دعوات لإلقاء محاضرات عن فلسطين في عدد من المجالس في المستقبل القريب.

|175915|كما شكرت النائبتين هجرس والجودر، صاحب المجلس على هذا التكريم وأثنينا على دور المجلس وأهميته وعلى دور كافة المجالس للقاء المواطنين والإطلاع على همومهم وملاحظاتهم، ونقلها إلى مجلس النواب وأصحاب القرار للعمل على مناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وكان من ابرز الحضور: رئيس مجالس العائلات البحرينية، الشيخ جاسم بوطبنية، وأمين سر المجالس، عبد الله ماجد، ومحمد بوعنين من ميثاق العمل الوطني، والدكتور الجامعي فاروق المناصير، الذي ألقى محاضرة عن دور المرأة في المجتمع، والناشط الاجتماعي الإعلامي، صالح بن على، فيما كان من أصحاب المجالس كل من: عيسى سالمين، وعبد الله القعود، ومبارك المغربي، وخالد المناصير، ويوسف الجاسم.

|175914|يذكر أن الكثير من المجالس قد بادرت إلى تنظيم دعوات تكريم للسفير الفلسطيني خالد عارف، لدوره في تعزيز العلاقات البحرينية الفلسطينية، وحضوره الواضح في النشاطات والفعاليات والمجالس في المملكة كان آخرها مجلس العثمان لصاحبه الشيخ عبد الله العثمان، فيما قام السفير باستقبال أصحاب المجالس في أكثر من مناسبة فلسطينية سواء في السفارة أو في مقر سكنه، او خلال الفعاليات التي تنظمها السفارة، كما كرم عدد كبير منهم لتواصلهم الدائم ودورهم في تعزيز العلاقات الأخوية المتبادلة.

وتحظى المجالس في مملكة البحرين وفي دول الخليج باحترام كبير لدى أفراد المجتمع، وتحرص القيادة السياسية والمجتمعية على زيارتها والتواصل الدائم معها، كونها تناقش شتى القضايا الخاصة لتلك المجتمعات منها الاجتماعية والسياسة والاقتصادية والدينية وغيرها من القضايا العامة ذات الاهتمام العربي المشترك.|175914|