الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على إسرائيلي تحرّش بمئات القاصرات عبر الانترنت

نشر بتاريخ: 22/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 09:10 )
بيت لحم- معا- ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على إسرائيلي (40 عاما) من منطقة "المركز"، بعد تحقيقات أظهرت استغلال هذا الشخص لمئات من الفتيات بين سن 10 الى 18 عاما والتحرش بهن واقامة علاقات جنسية عبر الإنترنت.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية اليوم الثلاثاء أن الاسرائيلي اعتقل صباح امس من مكان عمله في شركة "هايتك" وامام كافة العاملين، واعترف امام المحققين بالتهم المنسوبة اليه مدعيا انه يعاني من مشاكل وبحاجة للعلاج.

وأضافت الصحيفة انه تم الكشف عن هذا الموضوع بعد توجه أحد الاسرائيليين الى مركز الشرطة وسط اسرائيل وقدم شكوى، بع أن أكتشف محادثات بين طفلته البالغ من العمر ( 14 عاما) عبر الشات مع طفلة أخرى عن الجنس، وشكوكه بأن الطرف الثاني الذي يتحدث مع ابنته اكبر بكثير من العمر الذي تذكره، وكذلك شكوكه ان تكون الفتاة رجلا متنكرا.

وعلى ضوء ذلك فتحت الشرطة الاسرائيلية تحقيقا قبل شهرين في الموضوع، وبعد وقت قصير استطاعت الوصول الى "IP" لجهاز الكمبيوتر الذي استخدم في الدردشة مع ابنة المشتكي ليتبين أن من كان يدير الحديث مع الطفلة رجل في الاربعين من العمر ويعمل في شركة "هايتك".

وبعد متابعة المعلومات والتحقيقات تبين أن الرجل وخلال أربع سنوات اوقع مئات الفتيات القاصرات، من خلال تقمص شخصية فتاة بعمر أقل من 18 عاما وتحت اسماء مختلفة مثل: "شري، وجلي، ونتلي ، وألونا" واسماء أخرى استخدمها عبر الشات، وكان يتحدث اليهن في مواضيع الجنس حتى وصل به الحد إلى ممارسة الجنس مع بعضهن عبر الانترنت من خلال استخدام الكاميرات والتعري على اعتبار أن من يتحدث اليهن فتاة في ذات عمرهن.