الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمي حسام الاحمد يزور شركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 16:37 )
نابلس- معا- استقبل المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي ومدراء الادارات الدكتور البرفسيور حسام الاحمد رئيس جامعة كاليفورنيا سابقا في الولايات المتحدة ومسؤول مراكز تعليم اللغة الانجليزية في الشرق الاوسط في مقر الادارة العامة للشركة في نابلس.

ورحب المهندس عرفات بالضيف معرباً عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة الهامة والكبيرة والتي تشكل علاقة جديدة وتفتح آفاق تعاون مستقبلي للشركة.

وشرح عرفات الآلية التي تعمل بها الشركة في مجال تطويرها للخدمات الكهربائية وبالتحديد الشبكات الذكية والتي تتحكم بالشكبات عن بعد وانظمة عالمية متطورة تهدف الى ضبط الخدمة وتحسينها للمواطن.

كما أشار الى المشاريع الكبيرة التي نفذت خلال فترة العامين وهو وقت بدء عمل الشركة ،والتي تركزت في انشاء نقاط ربط جديدة وتحسين مستوى الشبكات واعادة تأهيلها وذلك للسير وفق التقدم العمراني والطلب على هذه الخدمة كونها تدخل في كل المجالات.

وقال البرفسيور "إنني اليوم سعيد بما أراه في فلسطين وبالتحديد في هذه الشركة الهامة والتي تحاكي التطور والتقدم وتعمل وفق هذه الانظمة التي قد لا تكون موجودة في كثير من الدول الكبيرة".

وأضاف ان الادارة الحكيمة المتسلحة بالرؤى المستقبلية وتطورات العصر ستعمل على طي صفحات عدم التنظيم وسترفع مستوى المعيشة للشعب.

ويشار الى ان الدكتور حسام هو مواطن فلسطيني من مدينة جنين ،أكمل تعليمه الجامعي في الولايات المتحدة وحاصل على دكتوراة في الادارة والتظيم ويسعى الى المساهمة في تطوير النظام التعليمي في الاراضي الفلسطينة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وهو مستشار لعدد من المعاهد الامريكية الاكاديمية وشغل منصب رئيس لثلاثة جامعات ومسؤول مراكز تعليم اللغة الانجليزية في الشرق الاوسط .