الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفاق الفلسطيني يستقبل لجنة الانتخابات المركزية ويرحب باستئناف نشاطها

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 21:03 )
غزة- معا- استقبل وفد من هيئة الوفاق الفلسطيني صباح اليوم وفد لجنة الانتخابات المركزية على معبر بيت حانون والذي يضم الى جانب رئيس اللجنة د.حنا ناصر كل من د.رامي الحمدالله أمين عام اللجنة ود.خولة الشخشير ، وم.هشام كحيل المدير التنفيذي.

ورحب وفد هيئة الوفاق المكون من أعضاء المكتب التنفيذ ي د.احمد يوسف ود.كمال الشرافي ود.جميل سلامة و د.عبد العزيز الشقاقي و د.بهاء الغلاييني بالسادة رئيس و أعضاء لجنة الانتخابات متمنين لمهمتهم أن تكلل بالنجاح والتوفيق في ضوء تنفيذ بنود اتفاق القاهرة الأخير الذي يتضمن مباشرة اللجنة لعملها في قطاع غزة.

وتحديث سجل الناخبين وتهيئة المناخ لتنظيم انتخابات تشريعية و رئاسية بالتزامن مع انطلاق مشاورات تشكيل حكومة الوفاق الوطني ، و عبر وفد هيئة الوفاق عن اصرار الهيئة على مواصلة العمل على جميع المستويات من أجل انجاز مسيرة الوفاق الوطني وصولا لانجاز المصالحة الوطنية الشاملة و وحدة النظام السياسي على اساس الديمقراطية الشعبية و الشراكة السياسية .

من جانبه شكر د. حنا ناصر ووفد اللجنة هيئة الوفاق على الاستقبال والترحيب بهم مبدين استعدادهم للتعاون والتنسيق مع هيئة الوفاق و كافة القوى السياسية و المجتمعية الفلسطينية من أجل انجاز الوحدة الوطنية و ترتيب البيت الفلسطيني و انجاح الانتخابات القادمة على المستويين النيابي و الرئاسي بكل نزاهة و شفافية.