الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق موقعها الالكتروني

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 16:35 )
رام الله-معا- أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية، اليوم الاربعاء 30/05/2012، موقعها الإلكتروني المُحّدث تحت عنوان " http://www.mosa.pna.ps "

وفي هذه المناسبة قالت وزيرة الشؤون ماجدة المصري في بيان نشرته الوزارة، إن إطلاق الموقع الإلكتروني يُمثّل نافذة شاملة للمواطن للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الوزارة ويُشكّل محطة جديدة ومعلماً آخراً في مسيرة تطوير عملها، وسيساهم بشكل كبير في تعزيز معرفة المواطنين بالبرامج والخدمات التي تقدمها، ويُعزّز حقهم بالإطلاع على المعلومات، وأن الموقع سيكون بوابة التواصل بين الوزارة والمواطنين. والتي تُسهم في زيادة التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي والوطني والدولي. واضافت نحن مُلتزمون بالحفاظ على اتصالات مفتوحة وشفافة مع مواطنينا في فلسطين وخارجها، والموقع هو واحد من عدة أدوات لتحقيق هذا الهدف.

و دعت جميع الموظفين إلى تقديم ما يمتلكون من معلومات وانجازات من شأنها تقديم المساعدة للمواطنين، ليتم نشرها على الموقع وجعل جميع أخبار وقرارات الوزارة معلنة للجميع، ومن ضمن ذلك إعلانات التوظيف داخل الوزارة الكترونياً على الموقع.

ويوفر الموقع الجديد والتي تشرف عليه دائرة العلاقات العامة في الوزارة لزواره آخر المستجدات وأحدث المعلومات المتعلقة باخبار الوزارة وانشطتها واعلانات الوزارة كما يمكن للزائر طرح استفساراته واسئلته ليقوم الموقع بتحويل هذه التساؤلات الى الدوائر المختصة بالوزارة للاجابه على هذه التساؤلات هذا بالاضافة الى الخدمات الالكترونية الذي سيقدمها الموقع لاحقاً والتي ستساعد المواطن و توفر عليه الجهد والوقت حين إطلاقها.

وبيّنت الوزيرة، أن الموقع الجديد للوزارة يبرز أهم البرامج والمشاريع التي تعمل الوزارة على تنفيذها، بالإضافة إلى شموله على كل ما هو جديد ومتعلق بالسياسات والاستراتيجيات والقوانين الناظمة لعمل الوزارة.

وأوضحت أن الموقع الجديد للوزارة يأتي دعماً لبناء جسور من التواصل بين الوزارة والمواطنين ودعماً للشفافية التي تنادي بها الوزارة، ولاطلاع الجميع على الفعاليات والبرامج والمشاريع لتحقيق مزيداً من الدعم والتواصل مع تلك البرامج والأنشطة التي تقوم بها الوزارة، ووعدت المتصفحين بالسعي الحثيث والدائم لتطوير الموقع، واستثمار كل الأدوات الممكنة من أجل التسهيل على المواطنين وإيصال المعلومة بكل موضوعية ومهنية وشفافية، كما ودعت الجمهور بتقديم الاقتراحات والنصائح للنهوض بالموقع نحو الأفضل. علماً بان اطلاق هذا الموقع يمثل المرحلة الاولى حيث سيتبع هذه المرحلة مرحلة ثانية سيتم فيها العمل على تطوير الموقع واكمال ما لم يتم انجازه في المرحلة الأولى.

ويأتي إطلاق الموقع الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت ضمن إطار تطوير أداء وزارة الشؤون الاجتماعية وتفانيها في تحقيق الشفافية والنزاهة في عملها، وأيضا لمساعدة المواطنين الفلسطينيين في التعرف على حقوقهم وكيفية الحصول عليها.