الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نسائم الرحمة الخيرية توزع لحوم الاضاحي على الايتام والاسر الفقيرة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/01/2007 ( آخر تحديث: 04/01/2007 الساعة: 15:34 )
بيت لحم- معا- قامت جمعية نسائم الرحمة الخيرية بتوزيع لحوم الاضاحي على الايتام والاسر الفقيرة في محافظة بيت لحم, وبلغ عدد الاسر المستفيدة من المشروع ( 670 ) اسرة ، وتم توزيع ( 2500) كيلو من اللحوم.

وكانت مشاريع الاضاحي لهذا العام ممولة من مؤسسة عرفان الكندية وهيئة الرحمة الاسلامية / النرويج.

واعرب مدير الجمعية عن شكره وتقديره للمؤسسات المانحة واشاد بدورها الكبير في تخفيف الاعباء والصعوبات التي تعاني منها الاسر.

يوم ترفيهي للاطفال الايتام في محافظة بيت لحم

كما اقامت جمعية نسائم الرحمة الخيرية يوماً ترفيهياً للاطفال الايتام المكفولين من قبل مؤسسة عرفان الكندية وشمل اليوم فقرات ترفيهه للاطفال.

والقى مدير مؤسسة عرفان الكندية في فلسطين خالد ابو كف كلمة اشار فيها الى مشاريع المؤسسة والاهتمام التي توليه للاطفال الايتام الذين حيث يبلغ عدد هؤلاء الاطفال المكفولين من مؤسسة عرفان الكندية على مستوى الضفه ( 1800) يتيم.

والقى محمد صراصرة كلمة باسم جمعية نسائم الرحمة الخيرية شكر فيها مؤسسة عرفان الكندية ممثلة بخالد ابو كف المدير العام وفهد الشيخ منسق المشاريع في مؤسسة عرفان الكندية وتقدم بالشكر الى امهات الايتام على رعايتهن لابنائهن.

وتم توزيع لحوم الاضاحي على امهات الايتام بالاضافة الى توزيع هدايا العيد على الاطفال الايتام.

وبلغ عدد الاطفال الايتام المشاركين في اليوم الترفيهي (87 ) طفلا واقيم اليوم الترفيهي في قرية الزيتون في بيت لحم وشاركت فيه فرقة الشراع وفرقة وزين للدبكة.