الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التلفزيون المصري: اصابة مبارك بأزمة صحية حادة لدى وصوله الى سجن طرة

نشر بتاريخ: 02/06/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 18:33 )
القاهرة - معا - نقل التلفزيون المصري عن مصدر طبي قوله ان الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك اصيب بأزمة صحية حادة لدى وصوله الى سجن طرة لتنفيذ حكم بالسجن المؤبد صدر ضده اليوم السبت.

وقال التلفزيون نقلا عن المصدر ان مبارك (84 عاما) يتلقى العلاج في الطائرة التي اقلته الى السجن.

وقالت مصادر أمنية مصرية بمصلحة السجون كما نقلتها مواقع مصرية، رفض الرئيس السابق مبارك، النزول من الطائرة التي تُقله إلي مستشفى سجن طره، والقادمة من أكاديمية الشرطة، حيث مقر المحاكمة، بعد صدور الحكم بالمؤبد.

وأشار المصدر أن الجهاز الطبي يحاول إنزاله من الطارة لنقله إلي العناية المركز، لافتاً إلي أن حالته الصحية متدهورة، وفقاً لأقوال الفريق الطبي الخاص بمبارك، والذي يرافقه فى رحلته إلي مقر مسشفي سجن طره.

كما أكد اخر أن مبارك، دخل فى وصلة بكاء فور وصوله لسجن طرة، بعدما رفض لعدة دقائق دخول السجن.

وكان مبارك يقيم في مستشفى يشرف عليه الجيش على مشارف القاهرة خلال محاكمته.

قال مصدر امني لرويترز ان الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك وصل الى مجمع سجن طرة في جنوب القاهرة بعد الحكم ضده اليوم السبت.

واضاف المصدر ان الاجراء اتخذ بناء على قرار النائب العام بعدما كان مبارك يقيم في مستشفى يشرف عليه الجيش اثناء فترة محاكمته.

كما وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية اليوم السبت ان النائب العام امر بالطعن على الحكم ضد الرئيس المصري السابق حسني مبارك اليوم السبت بالسجن المؤبد بتهمة التآمر لقتل متظاهرين.

واضافت نقلا عن عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث باسم النيابة قوله إن النائب العام عبد المجيد محمود أمر بدراسة أسباب الحكم للطعن عليه أمام محكمة النقض.