الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيتا الخيرية تنظم لقاء ارشاديا لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 02/06/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 16:54 )
نابلس - معا - نظمت جمعية بيتا الخيرية جنوب مدينة نابلس لقاء ارشادي لطلبة الثانوية العامة في البلدة تحت عنوان "آلية التعامل مع الامتحانات الوزارية ".

وعقد اللقاء أول أمس في قاعة بلدية بيتا بحضور فايز حمايل رئيس البلدية وواصف معلا ونمر دويكات اعضاء البلدية والدكتور جهاد مرعي رئيس الجمعية وسائد ابوعزيز وسلطان برهم أعضاء الجمعية.

واستعرض اللقاء الذي حاضر فيه الاستاذ عزالدين دوابشة أمين سر اتحاد المعلمين جنوب نابلس والسيدة اعتدال خبيصة مدير مدرسة ورئيسة قاعة في امتحان الثانوية على رزمة من النصائح والارشادات و المواضيع الهامة التي يجب على الطالب التقيد بها أثناء الامتحان اضافة الى الادوات المدرسية التي يجب أن يحضرها والاخرى التي يمنع احضارها.

وذكر دوابشة في تعليماته على ضرورة أن يحظى الطالب براحة نفسية واجواء راحة في البيت كما على الطالب أن يستعد جيداً للامتحان والابتعاد الكلي عن كل الامور التي تشغل تفكيره، ودعا دوابشة الطلبة الى ضرورة تحديد هدف مستقبلي يضمن النجاح ويرقى بمستواه التعليمي على اعتبار ان هذه المرحلة هي أهم المراحل في حياته.

فيما قرأت اعتدال بعض التعليمات والارشادات التي يجب على الطالب الانتباه لها لتجنب عدم وقوعه في أي مشاكل أنثاء الامتحان.

فيما قدم سلطان برهم الذي أشرف على اللقاء نموذجا لبعض التجارب الهامة التي خاضها بعض الطلبة والتي تكللت بالنجاح، داعياً الطلبة الى الاستعداد بكل قوة لهذه الفترة التي ستحدد مستقبلكم.