الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول الشركة اليابانية المقاولة لتنفيذ الصرف الصحي لمدينة اريحا

نشر بتاريخ: 05/06/2012 ( آخر تحديث: 05/06/2012 الساعة: 09:32 )
اريحا- معا- وصل مدينة اريحا ممثلو شركة داي نيبون الشركة اليابانية المقاولة التي حصلت على عطاء تنفيذ مشروع الصرف الصحي للمدينة، وذلك للشروع بتنفيذ المشروع على ارض الواقع.

وقال رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح خلال استقباله ممثلو الشركة صباح اليوم ان هذا المشروع سيحقق للمدينة نقلة نوعية شاكرا بذات الوقت كل من ساهم في هذا الإنجاز موضحا أن المشروع سينعكس إيجابا بكافة المقاييس على تطور المدينة ونهضتها.

ودعا رئيس البلدية المواطنين إلى التعاون خلال تنفيذ المشروع الذي يستغرق عامين لإنجازه، مبينا أهمية تعاون المواطن في هذا المشروع وإدراكه لأهمية وجود شبكة صرف صحي بالمدينة لما في ذلك من فوائد جمة تعود على القطاع الزراعي بالنفع وتحافظ على المياه الجوفية من التلوث.

واضاف المحامي صالح ان اريحا مقبلة على مرحلة جديدة من النمو والازدهار، وهذا يتطلب جهدا مشتركا من الجميع حيث سيتيح هذا المشروع فرصة الاستثمار والتطور بالمدينة، واضاف ان هذا الانجاز هو ناجم عن اصرار بلدية اريحا على تطوير المدينة، مثمنا الدعم الياباني للمشروع، واضاف ان البلدية اليوم تفي بما وعدت به قبل خمس سنوات وهو تحقيق الانجاز الاستراتيجي للمدينة بتنفيذ مشروع الصرف الصحي الذي طال انتظاره.

وحضر اللقاء الى جانب ممثلي الشركة مدير الدائرة الهندسية في البلدية المهندس باسل حجازي.