الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تستضيف وفداً من كلية فلسطين التقنية

نشر بتاريخ: 06/06/2012 ( آخر تحديث: 06/06/2012 الساعة: 16:00 )
بيت لحم- معا- استضافت كلية فلسطين الأهلية الجامعية وفداً رسمياً من كلية فلسطين التقنية- العروب ممثلاً بعميد الكلية د. مهيب أبو لوحة والنائب الأكاديمي د. نضال الجعبري وبعض الإداريين ورؤساء الأقسام في الكلية.

واستقبل الوفد رئيس كلية فلسطين الأهلية الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة وكل من مساعد الرئيس للشؤون الإدارية عماد الزير ومساعد الرئيس للتطوير و التخطيط د. سلمان تلاحمه ومساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية د. نافع الحسن وبعض رؤساء الأقسام والدوائر.

ورحب الدكتور غسان بالحضور وقدم لمحة عن نشاطات الكلية وبرامجها وتخصصاتها، وأضاف "أننا حريصين على عملية التواصل مع الجامعات الأخرى وبناء علاقات جيدة معهم مشيداً بالعلاقات المميزة التي تربط الكلية بالمؤسسات الأكاديمية و الجامعات و أهميتها للارتقاء بمستوي أكاديمي أفضل".

ومن جانبه قدم د. مهيب أبو لوحة لمحة عن تاريخ كلية فلسطين التقنية وتطورها ودعا إلى تعزيز ثقافة التعليم التقني موكداً على أهميته وحاجة السوق للتعليم التقني.

وتحدث د. نضال الجعبري النائب الأكاديمي في كلية فلسطين التقنية عن المشاريع التي تشارك فيها الكلية وبعض الخطط المستقبلة لتعزيز التعاون و أشاد بالموارد البشرية والتقنية العالية وان خريجيهم موجودون في أهم مراكز في المجتمع مؤكداً على أهمية مد جسور التواصل مع المؤسسات والجامعات.

وفي نهاية اللقاء تم عرض فيلم عرض من خلاله لمحة عن برامج كلية فلسطين الأهلية الجامعية وأهدافها ورؤيتها المستقبلية.