الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الذكرى 42 لانطلاقة فتح: كتائب الأقصى تحمل اسرائيل المسئولية الكاملة حول نسف اي تهدئة

نشر بتاريخ: 07/01/2007 ( آخر تحديث: 07/01/2007 الساعة: 13:54 )
غزة- معا- حملت كتائب شهداء الأقصى الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن التصعيد الأخير في الضفة وما يرتكب من مجازر بشعة بحق الفلسطينيين معتبرة أن ذلك يؤدي إلى نسف أي عملية تهدئة على الساحة الفلسطينية.

ودعا الناطق باسم الكتائب في قطاع غزة "أبوفؤاد" في بيان وصل "معا" نسخة منه كافة قواعدها على مستوى الوطن بالنفير التام وتنفيذ كافة الأوامر الموجهة بضرب مواقع الاحتلال في كل مكان وقسماً لن تمر جرائمهم بحق أهلنا دون عقاب.

كما دعا "أبو فؤاد كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي وأبناء الشعب الفلسطيني إلي رص الصفوف والتحلي بالمسؤولية التاريخية العالية وبحجم ما تستدعيه تطورات ظرف قضيتنا لتفويت الفرص علي كل المتربصين والمتآمرين علي قضيتنا.

كما وجه أبو فؤاد الدعوة للجميع إلى تبني خيار الشعب خيار المقاومة مشددا على أنه من واجب الجميع المحافظة على الجبهة الداخلية ممن أسمتهم بالمرتزقة والخونة والمفسدين وحماية المجاهدين والمناضلين وعدم القبول بالمخطط الاسرائيلي الداعي إلى وقف المقاومة والانتفاضة الحق المشروع للشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال.

وقال البيان "دورة من أيام الصبر والصمود والعطاء اكتملت لتعود من جديد محملة بعبق أريج الذكرى ومسك الشهادة، وتعود معها ذكريات من مروا ومن عبروا إلى جنان الآخرة، وغابوا إلا من ذكريات الذاكرة.. إثنين وأربعون عاماً علي العطاء والثورة انقضت من عمر ثورة شعبنا الفلسطيني الأبي وحركتنا الرائدة فتــح ولازالت الأيام حبلى بأجندةٍ فلسطينيةٍ متناثرة الهموم مثقلة بثورة فلسطينية مستمرة بزخم الشهيد الياسر عرفات مستمرة بدماء الشهداء علي خطي الشرفاء ".

و أضاف البيان "في الوقت الذي رحل فيه الشهداء وتباكينا وراء مواكبهم المهيبة تحمل الجميع طوعاً أو كرهاً أمانة استكمال حلمهم ودربهم وما أطوله من درب.. لذا علينا جميعاً التوحد في خندق مقاومة الاحتلال وخندق مكافحة الفساد وفي الذكري الثانية والأربعون للثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة فـتـــح ".