الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يقدم مكرمة رئاسية لعائلة أبو رجب في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 15/06/2012 ( آخر تحديث: 15/06/2012 الساعة: 17:38 )
الخليل - معا - بتعليمات من محافظ الخليل كامل حميد سلم مكتب المحافظ بالبلدة القديمة مساعدات عاجلة باسم الرئيس محمود عباس لعائلة أبو رجب لتعزيز صمودها في وجه المستوطنين، بعد محاولتهم الاستيلاء على منزل العائلة.

وسلم المساعدات وفد من المحافظة وبحضور عدد من الشخصيات في مقدمتهم ، مدير عام الارتباط المدني محمود المطور ومدير دائرة الأراضي والبنية التحتية في الارتباط المدني جمال نوفل، وممثل لجنة الأعمار توفيق جحشن، ونائب مدير الارتباط العسكري الرائد نادر حجة، والمستشار القانوني في المحافظة د. موسى صليبي، ومستشار المحافظ في البلدة القديمة مهدي مرعب، ومسؤول مكتب المحافظ في البلدة القديمة رائد الجعبري، ومسؤول الإعلام في المحافظة فاطمة أبو رحمة.

واطلع صاحب المنزل حازم أبو رجب الوفد الزائر على حجم المعاناة التي تتعرض لها عائلته، واعتداءات المستوطنين المتواصلة، سواء كانت لفظية او جسدية بالإضافة إلى تحويل المستوطنين للبيت إلى سجن محاصر لا يستطيع أي من أقاربه الوصول إليه.

|179010|
ونقل طاقم المحافظة تحيات المحافظ كامل حميد مشيرا إلى أن هذه المكرمة تأتي ضمن سياسة المحافظة من أجل تعزيز صمود المواطنين والتخفيف من معاناتهم في وجه الاستيطان والاحتلال.

ودعا مدير عام الارتباط المواطنين إلى ضرورة الإبلاغ عن جميع ممارسات المستوطنين وجيش الاحتلال من اجل توثيقها ومخاطبة الجهات المسؤولة لوضع حد لجميع الانتهاكات التي يتعرض لها المواطنين.

من جهته أكد المستشار القانوني في المحافظة د.صليبي أن المحافظ على اتصال بكافة الجهات الحقوقية والمنظمات الإنسانية من اجل مواجهة سياسة الاحتلال الرامية الى تهجير المواطنين من البلدة القديمة.

من جانبها عبرت العائلة عن امتنانها وتقديرها للمساعدات العاجلة التي يقدمها الرئيس محمود عباس، كما شكروا محافظ الخليل على جهوده الحثيثة لتخفيف من معاناتهم وتعزيز صمودهم.