الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة السير في اريحا تشهد ازدحاماً للمواطنين الذين يريدون تجديد رخص سياراتهم ورخصهم الخاصة

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 15:01 )
اريحا- معا- شهدت مكاتب دائرة الترخيص في محافظة اريحا ازدحاماً شديداً منذ صباح اليوم الثلاثاء، من قبل المواطنين والسائقين الذين يريدون تجديد رخص مركباتهم الخصوصية والعمومية، بالاضافة الى تجديد رخصهم الخاصة.

وذكر مراسل " معا" في اريحا ان العديد من السائقين والذين يعملون خارج منطقة اريحا يعانون من انتهاء مدة رخصة مركباتهم العامة والخاصة، مما يعرضهم لمخالفات باهضة الثمن من قبل الشرطة الاسرائيلية، التي تستوقفهم في كثير من الاحيان على الطرق خارج مناطق السلطة الفلسطينية، وتتفحص اوراق ومدة صلاحية رخص مركباتهم.

وقد قام موظفوا دائرة السير باريحا بفتح المكاتب بشكل استثنائي صباح اليوم، حيث شهدت معظم المكاتب والمؤسسات الحكومية اضرابا عن العمل للشهر الخامس على التوالي.

كما وطالب المواطنون والسائقون دائرة السير بفتح الدائره طيلة ايام الاسبوع، حتى يتسنى لاصحاب المركبات تجديد رخص مركباتهم, ولمنع الازدحام والتدافع التي تشهدها الدائره.

ومن جهة اخرى، يقوم موظفو بريد اريحا بصرف الطوابع البريدية للمواطنين الذين يرغبون بتجديد معاملاتهم المتعلقة باصدار شهادات الميلاد، وتجديد بطاقات الهوية وجوازات السفر في مكاتب الداخلية في محافظة اريحا، بدل مكاتب البريد حيث هو الاخر شهد اضرابا عن العمل.