الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية للمؤتمرات الحركية في طولكرم تعلن عن حصر 90% من أعضاء الحركة

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 15:18 )
طولكرم- معا- اوضحت اللجنة التحضيرية للمؤتمرات الحركية/ إقليم طولكرم، انها تمكنت بالتنسيق مع لجنة الاشراف ومفوضية التعبئة والتنظيم من حصر (90%) من أعضاء حركة فتح في كافة مواقع المحافظة، باستثناء المدينة.

وقال الدكتور نائل حطاب مقرر اللجنة في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه:" إن هناك بعض العراقيل الفنية فيما يخص مواقع المدينة، وهي بصدد التغلب عليها قريباً"، مشيراً إلى أنه جرى تحديد جداول ومواعيد زمنية للمؤتمرات في كافة مناطق المحافظة.

وأعلن حطاب عن عقد مؤتمر الشهيد أبو جهاد في حي السلام شرق المدينة، اليوم، فيما سيعقد نهاية الأسبوع الحالي مؤتمرات الشعب والمناطق في منطقة الكفريات لتهيأتها لحضور مؤتمر الإقليم، الذي سيعقد مباشرة بعد الانتهاء من انتخابات المناطق الحركية، والبالغ عددها خمس مناطق هي" الكفريات جنوباً، وادي الشعير شرقاً، الشعراوية شمالاً، المدينة والضواحي والمخيمات.

وأوضح مقرر اللجنة، أن الهدف من عقد هذه المؤتمرات وبالشكل الرئيس، هو تجديد وإعادة بناء الحركة على أسس ديمقراطية والسعي لمواكبة التطورات والتغييرات دون المساس بالثوابت والمبادئ الأساسية للحركة.

ونوه حطاب إلى أن المؤتمر الحركي للمحافظة سيعقد قريباً جداً، مطالباً اللجان التحضيرية بضرورة الإسراع والانتباه للمستجدات والتحديات الماثلة أمام الحركة.