الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة ضد الجيش الاسرائيلي
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

اصحاب مدارس ومدربو السياقة في طولكرم ينفذون اعتصاماً أمام مكتب محافظ طولكرم بالمدينة

نشر بتاريخ: 09/01/2007 ( آخر تحديث: 09/01/2007 الساعة: 16:14 )
طولكرم- معا- نظم أصحاب مدارس ومدربو السياقة في طولكرم, اليوم الثلاثاء, اعتصاماً امام مكتب محافظ طولكرم كخطوة احتجاجية على اوضاعهم السيئة الناجمة عن توقف العمل في دائرة السير وانعكاسه سلباً على عملهم.

والتقى عدد من اصحاب مدارس السياقة والمدربين العاملين فيها مع محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، حيث شرحوا له معاناتهم، مؤكدين ان اعتصامهم هو بشكل حضاري للفت نظر المسؤولين في وزارة المواصلات الى سوء احوالهم المادية الناجمة عن انقطاع عملهم جراء الاضراب.

واعرب دويكات عن تفهمه لمعاناة المعتصمين، مشيراً ان المرحلة الحرجة التي يعيشها الشعب الفلسطيني تتطلب من كافة المسؤولين خصوصاً في الرئاسة والحكومة البحث عن حلول عملية للخروج من حالة الحصار الاقتصادي التي يعيشها المواطنون عموماً والموظفون خصوصاً.

وقال رئيس نقابة اصحاب مدارس السواقة في طولكرم خالد خريشه:" ان اوضاع مدارس السواقة والمدربين فيها صعبة جداً، خاصة ان لديهم التزامات مالية، وليس لديهم مصادر اخرى للدخل مع توقف العمل في دائرة السير ووزارة المواصلات.

وطالب خريشه الجهات المختصة بإعفائهم من رسوم ترخيص مدارسهم ومركباتهم، وتقديم المساعدات المادية لهم لتعويضهم عن خسارتهم وانقطاع مصدر دخلهم.

واقترح خريشة ان تعمل دوائر السير بشكل جزئي لتقديم الفحوصات النظرية والعملية حتى تستمر مدارس السواقة والمدربين في عملهم.

ووعد محافظ طولكرم بنقل مطالبهم للجهات المختصة، معرباً عن امله ان يخرج الشعب الفلسطيني من حالة الشلل الاقتصادي, ويبتعد عن شبح الاقتتال الداخلي في القريب العاجل حتى تجد كافة قطاعات الشعب حلاً لمعاناتها.