الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني يتفقد سير امتحانات "التوجيهي" في مدارس جنوب شرق القدس

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 13:19 )
القدس- معا- تفقد وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني صباح أمس سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث وذلك خلال جولة رافقة فيها كل من المربي باسم عريقات مدير وزارة التربية في الضواحي ومدير مكتبة في العيزرية محمد عبد عريقات والشيخ ابراهيم زعاترة مدير أوقاف القدس والمقدم عماد ياسين مدير شرطة الضواحي ومدير شرطة ابو ديس الرائد نائل البدارين.

زاروا قاعات مدارس المعهد العربي في بلدة ابو ديس ومدرستي بنات العيزرية ومسقط .

وعبر الحسيني عن سعادتة للهدوء الذي يخيم على سير عملية الامتحانات والذي يتمتع بة الطلبة ايضا ما يعتبر مؤشرا على ان النجاح والتفوق سيكون حليفا لهم ، موضحا ان المرحلة القادمة تتطلب سواعد فلسطينية قادرة على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالدور المطلوب في عملية بناء الدولة العتيدة.

واستذكر الاجيال السابقة التي ذاقت مرارة الترحال واللجوء والمعاناة في المحيط العربي لكنها لم تستسلم وكدت في بناء دول عدة لتضرب نموذجا تحتذي بة الاجيال اللاحقة وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا الحسيني الطلبة الى ترك الماضي وعدم الالتفات الى الوراء والتطلع الى المستقبل الذي يحمل آفاقا نيرة للقدس وفلسطيني مؤكدا ان الشعب الفلسطيني أفشل مخططات الاحتلال في اقتلاعة من ارضة وعزز من تجذرة في هذة الارض المقدسة .. ارض الاباء والاجداد.

ونقل تحيات وتمنيات الرئيس محمود عباس ( ابو مازن ) والقيادة الفلسطينية لطلبة بالنجاح والازدهار ، منوها الى الدور العظيم الذي لعبة الاهالي والاسرة التربوية ورجال الامن في تهئية وتوفير الظروف المناسبة لانجاح هذة العملية.