الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية شركة "جوال"- مركز نرسان الثقافي يفتتح مخيمه الصيفي الاول

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 17/06/2012 الساعة: 20:28 )
الخليل - معا - افتتح اليوم الأحد مركز نرسان الثقافي وبرعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" مخيمه الصيفي الأول للأطفال في مدينة يطا بعنوان مخيم العبقري الصغير.

وقد اشتمل المخيم الذي أقامه المركز في مبني وساحات مدرسة بنات الإسراء السياسية في منطقة فتوح في يطا على العديد من المهارات والألعاب والأنشطة التثقيفية التعليمية والتي تجمع بين اللعب والتعليم والفرح والمرح.

وقد شارك في افتتاح المخيم رشاد ابوحميد المدير التنفيذي للمركز بالإضافة إلى العديد من الطواقم الإدارية والعديد من المتطوعين التابعين للمركز.

وفي كلمه له قال أبو حميد أن هذا المخيم هو احد الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز في المنطقة للمساهمة في استغلال أوقات الفراغ لدى الأطفال خلال العطلة الصيفية في النواحي الايجابية، ومساهمة منه لزيادة الوعي لدى الأطفال.

وأضاف أبو حميد أن المركز يعمل على تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات الصيفية للأطفال في مدينة يطا والمناطق المجاورة والتي تشتمل على العديد من المخيمات والأنشطة الترفيهية والتعليمية.

وشكر أبو حميد كافة الجهات المساندة والداعمة للمركز في تنفيذ أنشطته وبرامجه ومشاريعه وعلى رأسها شركة الاتصالات الخلوية جوال راعي هذا المخيم ووزارة التربية والتعليم ممثلة بمدير مديرية تربية جنوب الخليل فوزي أبو هليل الذي يساند المركز دائما منذ انطلاقته من خلال السماح للمركز باستخدام مباني ومرافق المدارس لتنفيذ أنشطته وبرامجه ومشاريعه.