الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الهيئة العمومية لجمعية تسويق طولكرم التعاونية

نشر بتاريخ: 17/06/2012 ( آخر تحديث: 21/06/2012 الساعة: 13:52 )
طولكرم -معا- عقدت جمعية طولكرم التعاونية للتسويق الزراعي اجتماع الهيئة العمومية السنوي العادي في قاعة الغرفة التجارية والصناعية لمحافظة طولكرم تحت رعاية كل من يوسف جبريل مدير عام الادارة العامة للتعاون وممثل محافظ محافظة طولكرم خالد الزغل وجهاد الشروف المستشار القانوني للادارة العامة للتعاون ومدير تعاون محافظة طولكرم نعمان حجازي.

ونوقش في الاجتماع وتمت المصادقة على التقرير الاداري والعمل المتميز لهيئة الادارة التي استطاعت اجتياز معيقات العمل والخلافات التي كانت قائمة حول مصنع الاعلاف الخاص بالجمعية,وتلا مدقق الحسابات القانوني حوسو التقرير المالي وتمت المصادقة على ميزانيات عام 2009 وعام 2010 وعام 2011 .

واعلن مدقق الحسابات انه وللمرة الاولى التي تحقق الجمعية ارباحا بقيمة 70 الف شيقل. وتم ايضا وبشكل موضوعي محاسبة من تسببوا في اعاقة عمل الجمعية والتسبب في ايقاعها في متاهات وخسائر وكان التصويت بالاجماع بفصل المحامي علي ابو حبلة وزاهر حمدان غانم من العضوية في الجمعية.

وشكرت لجنة الرقابة في تقريرها السنوي الادارة على حسن الاداء وفي نهاية الاجتماع تم اعادة تشكيل الهيئة الادارية للجمعية بالتزكية وذلك تقديرا واعترافا بحسن الاداء على النحو التالي: صبحي نجيب رئيسا وحاتم رداد امينا للصندوق وخضر غانم امينا للسر وعضوية كل من حسين قعدان ورياض كتانة وجمال عبد العال ونزار عبد الغني ونضال قشوع وفايد كتانة .

ومن الجدير ذكره ان جمعية طولكرم للتسويق الزراعي تعتبر الجمعية الاكبر والاهم في محافظة طولكرم وعدد اعضائها 1130 مزارعا.وتملك مصنعا للاعلاف قيمته تتجاوز المليون ونصف مليون دولار وتملك مركزا لتوريد العلاجات والاسمدة والادوبة .