الأحد: 25/09/2022

حركة فتح في خانيونس تنظم سلسلة من الفعاليات التثقيفية حول ابعاد خطة الإنسحاب

نشر بتاريخ: 01/08/2005 ( آخر تحديث: 01/08/2005 الساعة: 16:34 )
خانيونس -معا- نظمت لجنة المساندة والحماية الجماهيرية التابعة لحركة فتح سلسلة من اللقاءات التثقيفية لتوعية المواطنين حول أبعاد عملية الانسحاب في المناطق المحاذية للمستوطنات بمحافظة خان يونس.

وأوضح نبيل الاغا منسق اللجنة أن هذه اللقاءات تأتي من اجل توعية المواطنين بعملية الانسحاب وأبعادها.

وأضاف الاغا إن اللقاءات ناقشت الوضع السياسي الراهن وضرورة التوحد من اجل المحافظة على مقدرات وممتلكات الشعب الفلسطيني خلال مراجل الانسحاب.

وأكد الاغا على أن حركة فتح ستعمل مع الجميع من اجل المحافظة على منجزات الشعب الفلسطيني وعكس صورة حضارية للشعب الفلسطيني أمام العالم بعيدا عن النظرة الحزبية الضيقة.

وطالب الاغا جميع المواطنين بان يتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم والمحافظة على هذا المنجز التاريخي .مشيرا إلى ان حركة فتح ستنظم العديد من الفعاليات والنشاطات التي تعزز الوعي العام لدى الجماهير حول عملية الإخلاء المرتقبة .

وأشار جهاد أبو موسى إلى أن الهدف من هذه اللجنة " أن يكون كل أبناء حركة فتح ومن خلفهم جماهير الشعب الفلسطيني في خندق واحد استعدادا ليوم النصر الكبير والمتمثل في اندحار قوات الاحتلال الإسرائيلي من القطاع وشمال الضفة الغربية في خطوة أولى على تحقيق النصر الكبير .

وأوضح موسى أن الجماهير المتطوعة في هذا العمل ستعمل على المحافظة على قيم شعبنا وتعزيز مكانتة السياسية والأخلاقية من خلال الظهور بمظهر حضاري واخلاقي أثناء عملية الانسحاب المرتقب .