الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا ووزير المواصلات يؤكدان على أهمية تطوير قطاع المواصلات

نشر بتاريخ: 21/06/2012 ( آخر تحديث: 21/06/2012 الساعة: 13:39 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار و د. علي زيدان وزير النقل والمواصلات على ضرورة العمل المشترك وتعزيز التعاون بهدف تطوير والنهوض بقطاع المواصلات العامة في محافظة أريحا والأغوار وتحسين الخدمات النقل عام في المحافظة بشكل يضمن تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الفتياني بوزير النقل والمواصلات د.علي زيدان في مقر المحافظة صباح اليوم الخميس بحضور المقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة وجمال الرجوب نائب المحافظ وخالد حمد مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظ ويسرى السويطي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة و ياسر الخطيب مدير عام سلطة الترخيص ومحمد الحلاق مدير عام النقل الحكومي ويوسف دراوشة مدير النقل العمومي.

المحافظ الفتياني تحدث عن الخصوصية التي تتمتع بها محافظة أريحا والأغوار وعن عن احتياجات المحافظة فيما يتعلق بتحسين خدمات النقل العمومي واستحداث الخطوط الداخلية بين قرى وبلدات المحافظة و مدينة أريحا والتي من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل تنقلهم داخل حدود المحافظة بظروف تراعي شروط السلامة العامة وبأقل كلفة ممكنة نظرا للصعوبة الظروف الاقتصادية التي يمر بها ابناء الشعب الفلسطيني.

د. علي زيدان قال أن هذه الزيارة تأتي في إطار جولة تقوم بها على المحافظات المختلفة لتلمس احتياجات المواطنين فيما يتعلق بصلب عمل الوزارة والخدمات التي تقدمها والعمل على تحسين هذه الخدمات وخاصة في مجال النقل العام والتي من شانها التخفيف من عناء السفر والتنقل لمواطننا الفلسطيني.

ونوقش في اللقاء عدد من القضايا والموضوعات و من أبرزها استحداث وتشغيل عدد من خطوط النقل الداخلي في المحافظة والعمل المشترك من اجل توفير الدعم المطلوب لبناء مبنى لمديرية دائرة السير في المحافظة.