الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توعدت بخطف جنود للافراج عن الاسرى: حماس تنظم مسيرات حاشدة في غزة لرفض ما اسمته المحاولات الفلسطينية لافشال صفقة التبادل

نشر بتاريخ: 12/01/2007 ( آخر تحديث: 12/01/2007 الساعة: 15:00 )
غزة - معا- نظمت حركة حماس في مدينة غزة مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعه لرفض ما سمته بـ "محاولات بعض الجهات الفلسطينية لافشال صفقة تبادل الاسرى" ورفضا لما وصفوه تعهدات محمد دحلان للاحتلال الاسرائيلي بالعمل على كشف مكان الجندي شاليط لتعطيل الافراج عن الاسرى".

وكانت المسيرات انطلقت من مساجد القطاع باتجاه ميدان فلسطين والمجلس التشريعي.

وتوعد عضو المجلس التشريعي عن حركة حماس مشير المصري بأن تعمل الحركة على الإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين وهي على سدة الحكم وذلك بالجهاد والمقاومة وخطف الجنود.

وشن المصري في كلمته أمام جماهير حماس هجوما على ما وصفه بمحاولات إفشال صفقة تبادل الأسرى, واضاف قائلا" لم يكتف الإنقلابيون بالتآمر على إسقاط الحكومة وافتعال الفوضى الخلاقة بل وضعوا أيديهم في ايدى الاسرائيليين لإفشال صفقة التبادل".

وتابع قائلا" لقد تبرع قائد الفتنة الانقلابية دحلان بوضع يده بيد الصهاينة لافشال صفقة التبادل بعد تعهده للصهاينة بشرخ موقف الفصائل وتقديم المعلومات عن مصير الجندي المختطف شاليط".

وكشف المصري النقاب عن قيام إسرائيل بارسال الكثير من الرسل إلى سوريا تطالبها بالدخول في صفقة لإطلاق سراح الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط وذلك بفضل المقاومة الفلسطينية وبشروطها.

ودعا المصري الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء هنية وقادة الفصائل والأذرع العسكرية بكشف الحقائق للشعب الفلسطيني حول إفشال صفقة تبادل الأسرى ومن يقف وراءها.