الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال احتفال تابيني للشهداء :فتح تدعو هنية الى النظر لمصلحة الشعب الفلسطيني كمصلحة عليا

نشر بتاريخ: 12/01/2007 ( آخر تحديث: 12/01/2007 الساعة: 18:15 )
نابلس - معا-دعت حركة فتح رئيس الوزراء اسماعيل هنية الى النظر لمصلحة الشعب الفلسطيني كمصلحة عليا في ظل الظروف الصعبة التى يعانيها.

وحاءت أقوال الحركة هذه على لسان هشام دويكات أحد قادة حركة فتح فى نابلس خلال مهرجان تابيني نظمته حركة فتح منطقة الشهيد على أبو طوق فى قرية بيتا الى الجنوب من نابلس خلال حفلا تأبينا للشهيد شادي عصام نايف .

وقال دويكات خلال كلمة له ان حركة فتح لازالت تتمسك بحكومة الوحدة الوطنية الفلسطيني كخيار استراتجي للخروج من المأزق الفلسطيني ولكسر الحصار الدولي المفروض على الشعب الفلسطيني فى ظل حكومة هنية .

وأكد ناجح أبو عباه امين سر حركة فتح فى بيتا أن الحركة قد بايعت الشهيد ياسر عرفات وبايعت الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح وها هي اليوم تبايع الشهيد شادي عصام عل السير على درب الشهداء درب الوحدة الذى هو العنوان الوحيد للتحرير .

واكد أبو عباه على عدم الانجرار وراء الاقتتال الداخلي الفلسطيني حيث لايوجد فى هذه المعركة حاسر ورابح فكل خاسر .

كما القى والد الشهيد عصام نايف كلمة شكر خلالها حركة فتح بشكل خاص وكافة الفصائل الفلسطينية بشكل عام على وقفتهم المشرفة الى جانبه .

ودعا والد الشهيد الى التوحد ورص الصفوف وعدم الانجرار الى الاقتتال الداخلي الفلسطيني واحترام وصيه الشهداء .

وقد تخلل الحفل الذى أقيم فى مدرسة بيتا للبنين وسط القرية وحضره المئات من انصار الحركة اضافة الى العديد من ممثلى الفصائل الوطنية والاسلامية فى القرية والقري المجاورة العديد من الكلمات التى أشادت بمناقب الشهيد والوحدة الوطنية الفلسطينية اضافة الى العديد من الفقرات الفنية .