الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خروج عينات من الأثاث بغزة للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية بعمان

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 11:44 )
غزة-معا- أنهت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظات غزة وبالتعاون مع إتحاد الصناعات الخشبية كافة الإجراءات لخروج عينات من الأثاث المنزلي لصالح 6 شركات للمشاركة في معرض الصناعات الفلسطينية 2012 الحدث الاقتصادي الأبرز الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية بالتعاون مع غرفة تجارة الأردن وغرفة صناعة الأردن وهيئة تشجيع الاستثمار الأردنية.

وبينت الغرفة التجارية أن المعرض سيقام في مدينة عمان بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 4/7/2012 حتى 7/7/2012 ، بمشاركة 55 شركة فلسطينية صناعية كبرى من جميع محافظات فلسطين، موزعين على جميع القطاعات الصناعية من المنتجات الزراعية والصناعة الزراعية , المواد الغذائية والمشروبات , الحجر والرخام , والجلود والأحذية , المنسوجات, أثاث والخشب , المطاط والبلاستيك, المنتجات المعدنية , الورق والكرتون والتغليف , المواد الكيميائية ومستحضرات التجميل. , البناء والعقارات والديكور, تكنولوجيا المعلومات وصناعة البرمجيات .

وأشارت إلى أن المعرض يهدف إلى خلق التواصل بين رجال الأعمال الفلسطينية والأردنية ورجال الأعمال العرب والترويج للمنتجات الفلسطينية إلى فئة جديدة من المستهلكين الأردنيين, و حث الشركات الفلسطينية على تحسين جودة منتجاتها,بالإضافة إلى إعطاء أهمية خاصة للتعبئة والتغليف التي سيتم تقديمها في صورة أفضل للمستهلكين.

وأوضحت أن هذا الحدث سيعطي الكثير من الشركات الفرصة لعرض منتجاتها ,ودفعهم نحو التصدير,مشيرة إلى أن المعرض يهدف إلى مواصلة وزيادة دور الغرف كممثلين للقطاع الخاص وتعزيز العلاقات بين الغرف وأعضائها و زيادة التعاون بين غرف التجارة والصناعة الفلسطينية و غرفة التجارة و الصناعة الأردنية.