الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي ينظم يوما تطوعيا لزراعة وتشجير منطقة الماصيون

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 10:43 )
رام الله- معا- ضمن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" وبمشاركة فاعلة من موظفيه، نظم البنك العربي يوماً تطوعيا لزراعة وتشجير منطقة في الماصيون، وذلك ضمن اهتمام البنك وسعيه المتواصل لخدمة المجتمع المدني والمحافظة على البيئة المحيطة به.

ضمن هذا السياق، قام الموظفون المتطوعون بزراعة 520 شجرة دائمة الخضرة إضافة إلى 800 شتلة أزهار مما ساهم بتعزيز البيئة الصحية في المنطقة.

وعلقت دينا شومان نائب رئيس تنفيذي Branding في البنك العربي: "يأتي تنظيم البنك العربي لهذه المبادرة ضمن إطار برنامجه المسؤولية الاجتماعية "معاً" حيث يؤكد البنك العربي من خلال هذه المبادرة على أهمية تفعيل دور العمل المجتمعي وتعزيز روح المبادرة والمشاركة لدى الموظفين، الأمر الذي يساهم في تطوير مجتمعاتنا والبيئة المحيطة بنا بصورة أكثر ايجابية."

وأضافت شومان: "البنك العربي يولي اهتماماً خاصاً للجانب الاستراتيجي لمسؤوليته الاجتماعية من خلال تطبيقه مبادرات تستند على رؤية البنك والقيم التي تأسس عليها وذلك لتعزيز مساهماته المتواصلة نحو التنمية المستدامة للمجتمع المحلي."

وبهذا الصدد أوضح سالم برقان المدير الإقليمي لمنطقة وفروع فلسطين أن هذه الخطوة تأتي إيمانا من البنك العربي وموظفيه بأهمية الحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء.

وتابع برقان "يعد هذا النشاط الذي قام به البنك العربي استمرارا للدور الفاعل الذي يلعبه البنك لتطوير ثقافة العمل التطوعي من خلال تشجيع وإشراك الموظفين في نشاطاته ومبادراته العديدة تحت مظلة برنامجه المسؤولية الاجتماعية "معا". وان برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "معاً " واسع النطاق ومتعدد الأوجه، حيث يركز على عدد من الجوانب الرئيسية في خدمة المجتمع المحلي وتشمل الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم، وتجسد هذه المبادرة التزام البنك العربي المتواصل تجاه المجتمع المحلي."