السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة المقالة تختتم دورة "مدير علاقات عامة محترف"

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 11:22 )
غزة-معا- احتفلت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالصحة المقالة ومؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب باختتام الدورة التدريبية المتقدمة والتي حملت عنوان "مدير علاقات عامة محترف" بمشاركة 28 متدربا من مسئولي العلاقات العامة في مؤسسات وزارة الصحة في الحكومة المقالة بمعدل 18 ساعة تدريبية.

وحضر الاحتفال د.يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير, ود.أشرف القدرة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام, ود.يحيى خضر عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع, وأ.نائل المناعمة مدرب الدورة.

وأشاد المدلل بالكوادر الصحية التي صنعت المستحيل وفعلت الكثير بهمتهم العالية وانتمائهم العالي للوزارة, مؤكدًا أن هذه الدورة تعد بمثابة خطوة متقدمة في عمل العلاقات العامة في الوزارة من أجل تحقيق أهدافها, مشددًا على سعيهم الحثيث لخلق كادر عامل يضاهي المؤسسات الصحية الراقية, شاكرًا في الوقت نفسه مؤسسة إبداع ووحدة العلاقات العامة والإعلام على تنظيمها هذه الدورة وكل من شارك في إنجاحها.

واستعرض خضر عمل مؤسسة إبداع من خلالها أقسامها المختلفة في التنمية البشرية, وإعداد القادة والإصدارات البحثية , مبديًا استعداد المؤسسة لتنظيم المزيد من الدورات للمساهمة في تطوير الكادر الصحي.

وأشاد المناعمة بتفاعل المشاركين وتقديمهم خطط متقدمة في تخصص العلاقات العامة داعيا إلى ضرورة العمل على تطبيقها وانجازها.