التوجيه السياسي يحاضر في الأمن الوطني فرع النقليات

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 13:33 )
بيت لحم- معا- التقى الرائد منذر مساعدة المفوض السياسي للأمن الوطني في بيت لحم وسامي صلاحات ومحمد الشوبكي باالملازم أول محمود أبو عرام مدير فرع النقليات في الأمن الوطني بيت لحم ومنتسبي الفرع .

وحاضر الرائد منذر مساعدة عن الوضع السياسي العام وانعكاس التطورات المحيطة بنا في الدول العربية على قضيتنا بالسلب والايجاب وان أهم شيء الالتزام والانضباط وراء شرعيتنا الفلسطينية الممثلة بسيادة الرئيس أبو مازن فنحن شعب محتل وأي حدث في وطننا أو في دول الجوار يكون له تأثير على حياتنا ونضالنا وان الوضع في مصر له تأثير على المصالحة الوطنية آملين أن يكون بالإيجاب.

وأكد مساعدة ضرورة الحفاظ على مقدرات السلطة المادية فنحن لا نعلم ما تخبئ لنا الأيام القادمة من مفاجئات وأن وضع السلطة الحالي يجب الحفاظ عليه والتقدم به ولا مجال للتراجع للوراء فثبات شعبنا وسلطتنا أهم سلاح نحقق به حقوق شعبنا.

ووضح الشوبكي أن الرئيس يركز جهوده على أمرين هامين الأول تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام والثاني عدم إعطاء الاحتلال الفرصة لضرب مقدرات شعبنا المادية او الانجازات السياسية في العالم من خلال التمسك بحقوق شعبنا والعمل ضمن الإطار القانوني العالمي وتوجه هيئة الأمم والدول الصديقة لنا.