السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يلتقي وفدا استشاريا ايطاليا متخصصا في نظم المعلومات

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 17:09 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد وفدا استشاريا ايطاليا من جامعة بوليتكنيك – ميلانو متخصص في نظم المعلومات الجغرافية (GIS) والذي يقوم بزيارة عمل لمدينة طولكرم تستمر لمدة خمسة ايام يتدارس فيها مع جميع الجهات المختصة وذات العلاقة سبل انجاح اطلاق المشروع وجمع المعلومات اللازمة ميدانيا لهذه الغاية، وذلك بهدف توطيد التعاون المشترك بين بلدية ميلانو وبلدية طولكرم بشكل خاص ومحافظة طولكرم بشكل عام ، وذلك بهدف اطلاق مشروع انشاء وحدة نظم المعلومات الجغرافية لبلدية طولكرم لاستخدامها في تطبيقات التخطيط الهيكلي والعمراني.

من جانبه رحب رئيس بلدية طولكرم بالوفد الضيف الذي ضم كلا من البرفسور جوسب بواتي ود. انريكو برفدلو من جامعة بوليتكنيك ميلانو وم. مجدي ابو ليمون من محافظة طولكرم ، وأكد رئيس البلدية على عمق العلاقة مع الجانب الايطالي وشكره العميق لجامعة ميلانو وبلدية ميلانو لتقديم الدعم اللازم لمشروع انشاء وحدة نظم معلومات جغرافية لاهداف التخطيط الهيكلي والعمراني والذي من شانه ان يحدث نقلة نوعية في هذا المجال.

ومن جانبه اوضح البرفسور جوسب بواتي ان هذه بداية انطلاق المشروع الذي يهدف الى تطوير القدرات الالكترونية لدى بلدية طولكرم في عملية التخطيط العمراني وتنظيم البنية التحتية في المدينة.

وقد حضر اللقاء عبد الخالق جبارة مدير مكتب الرئيس والعلاقات والعامة وم. عدي برقاوي مدير دائرة التخطيط والتطوير العمراني في بلدية طولكرم.