الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق شباب فلسطين التطوعي يهنئ الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 09:48 )
غزة-معا- قام وفد من فريق شباب فلسطين التطوعي بغزة بزيارة إلى مقر الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين المحافظات الجنوبية بمدينة غزة لتقديم التهاني له بمناسبة انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة برئاسة اللواء متقاعد ربحي عرفات.

وكان في استقبال الوفد اللواء متقاعد عارف خطاب (أبو العبد) نائب رئيس الهيئة واللواء متقاعد سالم الودية ,والعقيد متقاعد سليمان أبو بكرة مدير لجنة العلاقات العامة بالهيئة وأعضاء الهيئة الإدارية .

ورحب خطاب نيابة عن اللواء عرفات بالفريق, مشيدا بهذه الزيارة لتدعيم أواصر العلاقات بين جيل الشباب وبين جيل قدم ونضال من اجل شعب فلسطين وقضيته.

وتطرق خطاب إلى فكرة إنشاء الهيئة وآلية انتخاب الهيئة الجديدة التي شهد لها الجميع بالشفافية والنزاهة خلال مؤتمرها المنعقد في 30-مايو المنصرم بحضور ممثل الرئيس محمود عباس, وممثلين عن الفصائل والقوى الفلسطينية .

وثمنت شيرين الضاني مشرفة فريق شباب فلسطين التطوعي دور الهيئة في خدمة شريحة تكن لها ولتاريخها النضالي كل التقدير والاحترام , متطرقة لفكر الفريق وأهدافه التي تسعى لاستهداف كافة شرائح المجتمع الفلسطيني من خلال نشر الفكر التطوعي لإبراز الصور الحضرية لفلسطين وشعبها.

وأكد الحضور على ضرورة تكرار هذه الزيارة والعمل في برامج مشتركة للرقي بخدمة المجتمع الفلسطيني.