الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات الباذان تكرم الفائزات بمشروع "المواطنة"

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 12:03 )
نابلس -معا- بدعوة من مجلس قروي الباذان ومشاركة المؤسسات الأهلية والرسمية أقيم في قاعة مجلس الباذان يوم امس حفل تكريم لطالبات مدرسة بنات الباذان الأساسية اللواتي فزن بالمرتبة الأولى على مستوى الوطن في مشروع "المواطنة" ومديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية والشخصيات التي شاركت في مراحل المشروع.

وبدأ الحفل بعرض المشروع من قبل الطالبات وقمن بتقديم شرح مفصل لمراحله المختلفة ومن ثم ألقى محمد صلاحات رئيس المجلس القروي كلمة بإسم المؤسسات هنأ فيها الطالبات المشاركات والهيئة التدريسية وأهالي الباذان جميعا على هذا الإنجاز، مؤكدا على أهمية مثل هذه البرامج في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة والجهود الجماعية والشراكة في تشخيص القضايا المجتمعية وتحليلها ووضع الحلول وأكد للمشاركات بان يكن خير سفير لفلسطين من خلال تمثيل الوطن في المرحلة التالية في المملكة الأردنية.

واثنى د. سامر صوالحة من وزارة الصحة على الجهد المتميز والنتائج الرائعة التي حققتها الطالبات مستعرضا طبيعة مشكلة اللشمانيا ومسبباتها وطرق الوقاية والعلاج وتمنى للمشاركات تحقيق أفضل النتائج على مستوى الوطن العربي والعالمي .

المشرفة ابتسام صلاحات التي واصلت العمل منذ البداية على المشروع مع الطالبات والوزارات المختلفة وكل الجهات ذات العلاقة قدمت الشكر لرئيس مجلس الباذان ود.صوالحة وأولياء أمور الطالبات وأوضحت مدى الجهود المضنية والمثابرة التي تحلت بها الطالبات منذ بداية فكرة المشروع وحتى تحقيق الفوز .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التقديرية على الطالبات المشاركات وأعضاء الهيئة التدريسية وجميع الداعمين للمشروع.

والجدير ذكره أن الطالبات سيغادرن اليوم الأحد إلى الأردن من أجل تمثيل فلسطين للمشاركة في المسابقة على مستوى الوطن العربي .