الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"إبداع" تختتم دورة بالتخطيط الاستراتيجي لموظفي الأوقاف بالوسطى

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 12:01 )
غزة- معا- اختتم معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب دورة تدريبية بعنوان "التخطيط الاستراتيجي", استهدفت رؤساء الأقسام والعاملين بمديرية وزارة الأوقاف والشئون الدنية بالمحافظة الوسطى.

وحضر حفل اختتام الدورة كلا من. محمد الحواجري رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع بالوسطى, وعادل الهور مديرعام أوقاف الوسطى,وأعضاء مجلس ادارة إبداع ولفيف من الشخصيات الوطنية والإسلامية.

من جهته استعرض الحواجري أهم وأبرز الفعاليات التي تقوم بها مؤسسة إبداع بهدف تنمية قدرات الشباب الفلسطيني، وإعداد القادة الذين يتولون زمام الأمور في المستقبل.

وأكد الحواجري على حرص المؤسسة على الإرتقاء بالكادر الفلسطيني في كافة المؤسسات مع خلال تزويدهم بالخبرات التدريبية المميزة التي تؤهلهم لأداء مهامهم الوظيفية وفق أعلى مستويات الجودة العالمية الحديثة.

ولفت الى أن المؤسسة قامت خلال العام الماضي بتدريب العديد من ابناء المحافظة الوسطى في شتى المجالات وفي تخصصات التنمية البشرية والمجالات الإدارية، مؤكدا أن مؤسسته حصلت على جائزة المركز الثقافي المثالي كأفضل مؤسسة ثقافية في قطاع غزة.

من جانبه تقدم الهور بالشكر للقائمين على مؤسسة ابداع و على مبادرتها في عقد الدورة والتي ساهمت بشكل كبير في تأهيل موظفي وزارة الاوقاف ورفع كفاءتهم المهنية، متقدما بالشكر والعرفان الى المحاضر د.أكرم ابوصلاح لما بذله من جهد في انجاح هذه الدورة.

وأكد على أن مديريته ترحب بالأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسة، مشيراً إلى أنه سيحث موظفيه على المشاركة في الدورات التي تنظمها إبداع، مؤكدا إن تطوير قدرات الموظفين أمر نهتم به كثيرًا، فالموظف الذي يمتلك المهارات بإمكانه أن يساهم في تطوير العمل.