الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم الحكومة ينفي ما نسب من تصريحات لهنية ويؤكد ملاحقة الموقع الذي اوردها قانونيا

نشر بتاريخ: 14/01/2007 ( آخر تحديث: 14/01/2007 الساعة: 23:04 )
غزة- معا- اصدر الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، بيانا توضيحيا في اعقاب ما وصفه بنشر احدى المواقع الاخبارية لاساءة لرئيس الوزراء اسماعيل هنية، والذي نسب لهنية " تصريحات اطلقها عزام الاحمد"، وفق ما ذكره البيان.

وقال البيان "اننا نود توضيح ما جرى منعا للالتباس وسوء الفهم وقطع الطريق على التفسيرات المغلوطة, في بداية جلسة مجلس الوزراء الاربعاء الماضي وفي وجود وسائل الاعلام بانتظار ان يبدأ رئيس الوزراء حديثه, تحدث الى وزير الخارجية الدكتور محمود الزهار الذي كان يجلس الى جانبه و عبر له عن استيائه من الحديث الذي تفوه به زعيم كتلة فتح في البرلمان عزام الاحمد خلال مناظرة تلفزيونية بثت على قناة المنار في برنامج (بيم قوسين) اشترك فيها المستشار السياسي لرئيس الوزراء الدكتور احمد يوسف".

واضاف البيان " تفوه الاحمد بكلام مرفوض شرعا فيه تطاول على الذات الالهية و قال " لو ان ربنا سيعطينا مساعدات مشروطة سوف نرفضها" ,و هي الجملة التي نسبها الموقع الى رئيس الوزراء ,و هي في الاصل من كلام عزام الاحمد.

وكان رئيس الوزراء يقول خلال حديثه للوزير الزهار انه كان يرغب في ان يرد مستشاره احمد يوسف على ما قاله الاحمد او ان يغادر المناظرة احتجاجا على تصريحاته غير المقبولة، وهو الامر الذي بينه رئيس الوزراء لمستشاره السياسي لاحقا، على حد تعبير البيان.

وذكر البيان انه تم تكليف المستشار القانوني لرئيس الوزراء بمتابعة الامر قانونيا ضد الموقع.