الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يؤكد على الجهود التي تبذلها السلطة للنهوض بالتعليم

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 10:39 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على الجهود التي تبذلها السلطة الوطنية الفلسطينية للنهوض بالعملية التعليمية في فلسطين وعلى أولوية قطاع التربية والتعليم في الخطط والبرامج التنموية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الفتياني بمراقبي امتحانان الثانوية العامة ظهر اليوم في مقر المحافظة.

وقال المحافظ الفتياني "ان تطوير القطاع التعليمي ينبع من فهمنا وإدراكنا لأهمية العلم ودوره ومكانته ونحن في فلسطين نستثمر بالعقول والموارد البشرية والعلم هو السلاح الذي نواجه به هذا الاحتلال الغاشم الجاثم على قلوبنا ونبني مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة".

واشاد المحافظ الفتياني بالجهود التي بذلتها اسرة التربية والتعليم لضمان سير امتحانات الثانوية العامة على افضل وجه، مؤكدا على المهنية والكفاءة التي يتمتع بها المعلم الفلسطيني.

وعلى صعيدا آخر تفقد المحافظ الفتياني مديرية الزراعة في محافظة أريحا والأغوار والتقى بمديرها احمد الفارس وكودار المديرية واطلع المحافظ الفتياني على سير العمل في المديرية واستمع الى عدد من التقارير المختلفة حول الوضع الزراعي في المحافظة.

وأكد المحافظ الفتياني خلال لقائه بكوادر مديرية الزراعة في المحافظة شدد على أهمية العمل المستمر والمتواصل من اجل النهوض بالأداء بما يساهم في تقديم أفضل خدمة للعاملين في هذا القطاع المهم والحيوية وللمساهمة في تنمية الزراعة في هذه المحافظة والتي تعد محافظة زراعية بامتياز.