السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذوو المعتقلين الستة ينفون والقوة التنفيذية تؤكد اعتقال 6 مسلحين بتهمة محاولتهم اختطاف اجانب في خان يونس

نشر بتاريخ: 15/01/2007 ( آخر تحديث: 15/01/2007 الساعة: 16:06 )
خان يونس-معا- نفى ذوو المعتقلين الستة اعتقلتهم القوة التنفيذية في خان يونس اليوم بتهمة محاولتهم اختطاف اجانب , صحة ما نسب اليهم من تهم.

وقال معمرو احد اولياء امور المسلحين انه لا صحة لاتهام المعتقلين بمحاولة اختطاف اجانب حيث انه لا وجود لاجانب في المنطقة وان ما جرى هو مجرد محاولة لتهديد العاملين في وكالة الغوث في خان يونس لمنح عائلاتهم حصصهم من مساعدات الوكالة".

وكانت القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية قالت انها تمكنت من إحباط مخطط لاختطاف أجانب في خان يونس جنوب قطاع غزة، بعدما اعتقلت ستة مسلحين حاولوا تنفيذ عملية الاختطاف.

وقال إسلام شهوان الناطق باسم القوة التنفيذية :" إن القوة التنفيذية تحركت على الفور بعد تلقيها معلومات عن قيام مسلحين بمحاولة اختطاف أجانب في مخيم خان يونس وتمكنت من اعتقال ستة منهم" .

وذكر شهوان أن المسلحين يتم احتجازهم وفق القانون تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكد أن هذا الجهد يأتي في إطار غرفة العمليات المشتركة التي شكلتها وزارة الداخلية لحماية الصحفيين والأجانب ضمن الجهود المنصبة للقضاء على هذه الظاهرة المسيئة للشعب الفلسطيني.

وشدد شهوان على أن التنفيذية ستواصل عملها بحزم لحماسة الشعب الفلسطيني وضيوفه داعياً الجميع إلى التعاون للقضاء على المظاهر المسيئة للشعب.

وكان ستة مسلحين فلسطنيين يتبعون احدى التنظيمات الفلسطينية ، قاموا باطلاق الرصاص بالقرب من مبنى العيادة الصحية التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين بمخيم خان يونس ، وقاموا باطلاق الرصاص مهددين باختطاف اجانب ، رداً على اعدام برزان التكريتي الاخ غير الشقيق لصدام حسين ، وعواد البندر رئيس محمكة الثورة في عهد الرئيس السابق صدام حسين .