الحملة الوطنية تنهي الاستعدادات لتشغيل المركز الطبي في مخيم نهر البارد

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 10:19 )
رام الله- معا- أعلن د.خالد فهد القواسمي وزير الحكم المحلي/ منسق الحملة الوطنية لدعم مخيم نهر البارد عن إنهاء الاستعدادات اللازمة لتشغيل عيادة المخيم التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم نهر البارد.

كما أشار القواسمي إلى أنه تقرر استخدام المبلغ الذي تم جمعه من التبرعات الفلسطينية لتوفير التجهيزات الطبية اللازمة لتشغيل العيادة، وأنه تم إبلاغ رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في المخيم بذلك.

وأوضح أنها تمت عملية ترسية العطاءات المقدمة من الشركات المعنية لتوريد أجهزة وأدوية ومستلزمات طبية لتجهيز المركز، مشيراً إلى أنه تم عقد مجموعة من اللقاءات مع مسؤولي الهلال الأحمر في لبنان تم خلالها العمل على تصنيف وتبويب تلك العطاءات وترسيتها حسب الشروط والأصول وشروط.

هذا وسيتم تشغيل المركز الطبي في القريب العاجل من أجل خدمة أهالينا في المخيم للاستفادة من الخدمات الطبية والصحية التي سيقدمها لهم.

وأعرب د.القواسمي منسق الحملة الوطنية عن سعادته وشكره لكافة أبناء الشعب الفلسطيني في شطري الوطن على دعم اهالي مخيم نهر البارد، متمنياً لأهالي لهم ولبقية أهالي المخيمات الفلسطينية الأخرى في الداخل والشتات العودة إلى وطنهم والعيش بحرية وكرامة وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال في دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.