السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تتبرع بأجهزة حاسوب لجمعية رعاية اليتيم في جنين

نشر بتاريخ: 16/01/2007 ( آخر تحديث: 16/01/2007 الساعة: 16:20 )
جنين -معا- تبرعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بــ12 جهاز حاسوب لجمعية رعاية اليتيم في مدينة جنين ؛ ستة أجهزة منها تبرع شخصي من الدكتور عبد المالك جابر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات.

وقام المهندس عماد شواهنة مدير شركة الاتصالات في جنين بتسليم الاجهزة الى الجمعية، مشيرا إلى دور مجموعة الاتصالات في مساندة كافة فئات المجتمع وعن الدور الذي لعبه صندوق المسؤولية الاجتماعية مؤخراً في مساندة شرائح مختلفة في المجتمع الفلسطيني كان آخرها التبرع بــ3 طن من العسل الطبيعي للمؤسسات والجمعيات الخيرية، والتبرع بخمس طابعات بريل لجمعية الكفيف في جنين.

بدوره القى مدير جمعية رعاية اليتيم كلمة عبر فيها عن شكره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، مشيدا بدور المجموعة الفعال في دعم مؤسسات المجتمع المحلي.

وأشار الى دور مجموعة الاتصالات في دعمها المتواصل للقطاع العلمي والتكنولوجي في المجتمع الفلسطيني عامة ولليتيم خاصة.

وناشد مجموعة الاتصالات بالمضي قدما في دعمها المتواصل للمؤسسات والجمعيات الخيرية وذوي الحالات الخاصة كما وأثنى على العطاء المستمر للدكتور عبد المالك جابر.

من جانب آخر تبرعت مجموعة الاتصالات بطابعة بريل للطالب الكفيف مصطفى جوهر من مدينة جنين حيث عبر مصطفى عن امتنانه لمجموعة الاتصالات في دعمها المتواصل للمكفوفين، موضحاً حاجته الماسة للطابعة التي ستساعده في اكمال تعليمه الجامعي.