الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبوحشيش .. الإجتماع المركزي إيجابي وتقرر استئناف الدوري -شريم00 ضيق الوقت وطريقة الفيديو لم تجعلنا نبحث كل القضايا

نشر بتاريخ: 16/01/2007 ( آخر تحديث: 16/01/2007 الساعة: 20:40 )
بيت لحم - معــــاً - إنتهى الإجتماع المركزي الذي عقد اليوم لإتحاد كرة القدم وقد وصف جمال أبوحشيش الناطق الإعلامي للإتحاد الإجتماع بالإيجابي وقال سادته روح الأخوة ولكن لبعد المسافة بين شقي الوطن وقلة الإجتماعات وضيق الوقت تم مناقشة وترتيب جدول أعمال اللقاء القادم الذي سيكون في رام الله أو في الخارج في أسرع وقت ممكن لأن الإجتماع بطريقة الفيديو كونفرنس لا يسمح بمنافشة كافة القضايا المدرجة على جدول الأعمال لكن بالرغم من ذلك تم إقرار مجموعة من الأمور من أبرزها :
· توحيد الصندوق المالي حيث ستكون جميع الإيرادات في صندوق واحد وكذلك عملية الصرف ستكون في صندوقين واحدة في الشمالية والآخر في الجنوبية بالإطلاع على جميع الأعضاء .
· التشكيل الإداري- وقد إتخذ المجتمعون بهذا الخصوص توصية تغيير المناصب الإدارية على أن يتم ذلك في الإجتماع القادم بعد إجراء المشاورات الداخلية .
· تم الإتفاق على إعادة إستئناف بطولة الدوري في المحافظات الشمالية بعد الإطلاع ومناقشة جميع المعوقات الموجودة سواءاً ما يتعلق بآلية التنقل او الملاعب .
· أما بخصوص المدير الفني سيتم إرسال جميع السير الذاتية للمدربين الذين تقدموا لشغل هذا المنصب للأخوة في المحافظات الشمالية ودراستها وإتخاذ القرار المناسب .
· تم إستنكار وشجب عملية التطبيع وكل من شارك في مباراة إشبيليا أو غيرها من المباريات التطبيعية وتم تكليف الأخوة في المحافظات الشمالية لإتخاذ القرار المناسب بذلك .
· تفعيل القرارات التي إتخذت في الإجتماع المركزي الأول الذي عقد في القاهرة وخاصة فيما يتعلق باللجان وأمانة السر .
على نفس الصعيد وصف مؤيد شريم عضو اتحاد كرة القدم الاجتماع بالايجابي وقال لاول مرة منذ سنتين يعقد اجتماع يحضره كافة اعضاء الاتحاد باستثناء الاخ شحدة ابو تايه الذي غاب بسبب المرض وقال اننا استطعنا ان نتواصل بالرغم من كل معيقات الاحتلال لهذا استطيع ان اقول اننا انتصرنا على الاحتلال واضاف ان ضيق الوقت وطريقة الفيديو كونفرنس لم تسمحا بمناقشة كافة القضايا لهذا اتخذنا قرارا بعقد اجتماع مركزي اخر خلال اسبوعين في رام الله واذا تعذر ذلك ففي احدى الدول العربية المجاورة وسنناقش في هذا الاجتماع القضايا العالقة وحول حضور جميع اعضاء الاتحاد دون استثناء خاصة ان البعض قدم استقالته واخرين كانوا يهددون بالاستقالة قال شريم الجميع كان مرناحا والاجتماع ايجابي وسيعمل الجميع بروح الفريق الواحد ان شاء الله في المستقبل 0